” أمين” رئيس مركز ومدينة الجمالية وتحديات المرحلة – جريدة اخر الاسبوع

” أمين” رئيس مركز ومدينة الجمالية وتحديات المرحلة

كتب: محمد عرفه 

في أولى لقاءات رئيس مركز ومدينة الجمالية – الدقهلية،

التقيت اليوم بالأستاذ/ محمد امين الدمرداش رئيس مركز ومدينة الجمالية حيث تمت مناقشة عدة أمور تبين من خلالها وعيه التام وإدراكه لحجم المسئولية الملقاة على عاتقه.

من أهم نقاط اللقاء أنه تحدث بكل وضوح وشفافية عن عدم الوساطة بينه وبين المواطنين والتعامل بصفة مباشرة مع سيادته.

وصرح سيادته بأن اللقاء المفتوح يوم الاثنين من كل أسبوع الساعة الثانية عشر ظهرا، ولكن بالتسجيل للشكوى في قسم خدمة المواطنين قبل اللقاء حتى يوم الأحد قبل اللقاء، وذلك لاستدعاء المواطن والدخول بمفرده ،والجلوس أمام المسئول عن شكواه والسماع من الطرفين لتذليل كل الصعاب من أجل راحة وخدمة المواطنين. 

وأكد سيادته على احترام الخصوصية والسرية التامة للمواطن والحل الجذري والسريع للمشكلة. 

وأكدت كلماته ومفرداته على اهتمامه بالأفعال لا بالأقوال “دع أعمالي تتحدث عني”، وأيضا إجادته في استخدام العصا السحرية وهي الجمع بين الحزم واحترام اللوائح والقوانين واستخدام روح القانون أيضا في التعامل مع المواطنين.

وبالنسبة لمشكلة الباعة الجائلين ومدخل المدينة صرح سيادته بأنه بدأ في التعامل معها بالفعل وسيتم إنهاء هذه المشكلة نهائيا في القرب العاجل وأنه تم اتخاذ خطوات عملية بالفعل للتغلب على هذه المشكلة.

وفي سبق صحفي لجريدة آخر الأسبوع صرح سيادته بأن الأستاذ/ عبد الوهاب سعد أبو الحسن محمد بالقرار رقم 240/281 من محافظ الدقهلية تم تكليفه لشغل منصب مساعد رئيس مركز ومدينة الجمالية. 

حضر اللقاء كل من الأستاذة/ عيشة محمد ربيع نائب رئيس مركز ومدينة الجمالية ، والأستاذ/ محمد فتحي النحاس مسئول الأمن ومدير الأزمات والكوارث والحد من المخاطر، والأستاذ/ أسامة جاد مسئول العلاقات العامة.

Advertisement
Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email