السفير شاهر نور الدين يحلق الى بيروت للمشاركة فى مؤتمر ” مندوبي السلام” وتكريمه – جريدة اخر الاسبوع

السفير شاهر نور الدين يحلق الى بيروت للمشاركة فى مؤتمر ” مندوبي السلام” وتكريمه

كتب: محمد عرفه 

فى إطار جولاته فى المنطقة العربية وبعد أن تم تكريمه من المدعي العام بدولة الإمارات ، وتكريمه من ولي عهد الإمارات، يطير السفير/ شاهر نور الدين سفير مجلس الوحدة العربية والتعاون الدولي والمستشار الإعلامي لصاحب السمو الأمير/ فيصل بن خالد آل سعود إلى أرض بيروت السبت القادم ليلقي كلمة إفتتاح المؤتمر الذى يستمر أربعة أيام حيث تحمل كلمته كما عاهدناه فخامة اسم ” مصر” في مؤتمر صناع السلام وذلك لدفعة مندوبين السلام .

حيث يحضر ويشارك فى المؤتمر كوكبة رائعة من الوزراء ،ومساعد وزير الخارجية ،ومندوب عن رئاسة الجمهورية اللبنانية ،وسفراء ومستشاري الدول ورئيس البورد الألماني والسفير فوق العاده على عقيل خليل مستشار رئيس جمهورية غينيا والسفيرة أمل حرب .

يأتي هذا الحدث الجلل ضمن حرص مصر وحفاظها على دورها الرائد في العالم بأسره وضمن استراتيجيات التعاون المتبادل بين دول العالم لنشر ثقافة السلام العالمي .

هذا ويمثل سعادة السفير شاهر نور الدين برونقه وأسلوبه وحسه الوطنى العبق مصر ومجلس الوحدة العربية والتعاون الدولى والمنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان في هذا المؤتمر متضمنا دور الشباب في هذه المرحلة والتي يحرص عليها دائما فخامة رئيس الجمهورية/ عبد الفتاح السيسي وتقديم الكفاءات الفعالة والتي تستطيع أن تخدم العالم بأسره .

Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email