إنشاء مبني جديد لإدارة أشمون التعليمية لخدمة 265000 ألف طالب – جريدة اخر الاسبوع

إنشاء مبني جديد لإدارة أشمون التعليمية لخدمة 265000 ألف طالب

إنشاء مبني جديد لإدارة أشمون التعليمية لخدمة 265000 ألف طالب

المنوفية – عبد الفتاح طارق

لم يكن للإدارة التعليمية بأشمون مبنى إداري مستقل، بل كانت مشتتة ومتفرقة في أكثر من مكان، ولكن سرعان ما استجابت هيئة الابنية التعليمية لمطلب مدير الإدارة” يسري عمرو” لانشاء مبني يضم جميع أقسام الادارة التعليمية.

خلال أيام سيتم إفتتاح مبنى الإدارة الجديد ليشمل كل الاقسام المختلفة التابعة للادارة التعليمية، ويتكون المبنى من دور أرضي + 4 علوي، ويشمل صالة خدمة المواطنين، صالة الموظفين، المكتب الفني، شئون العاملين الاستعلامات، إدارة المشتريات، مخزن2، التوجيه المالي، سكرتارية وانتظار، المدير العام والاجتماعات، الشئون القانونية، الشئون الإدارية، الخزينة، الشئون المالية، التعليم المجتمعي، وحدة الجودة، الحسابات، قاعة متعددة الأغراض.

وفيديو كونفرانس والتدريب، التعليم الإعدادي والثانوي، رياض الأطفال والتربية الاجتماعية، الوسائل التعليمية والمعامل، التعليم الابتدائي، الأرشيف والحفظ، قسم المباني والتعاون الإداري، التعليم الخاص والرسمي واللغات ورياض الأطفال، ودورات مياه، كما أن المبني مجهز بشاشات وكاميرات مراقبة.

وذلك لغرض ضم جميع الاقسام بالاداره التعليمية والتوجيهات الفنيه في مكان واحد، وهذا يؤدي إلي تخفيف العبء علي السادة المعلمين وأولياء أمور الطلاب في تأدية الخدمة، و سرعة ودقه في الانجاز في جميع الاقسام بمكان واحد.

جديرًا بالذكر أن إدارة أشمون التعليمية تعد هي الرائده في تجميع جمع أقسامها في مكان واحد شامله توجيهات الفنيه والاقسام حيث يتم تجهيز المبنى على أعلى طراز في المباني المعمارية وجميع التجهيزات اللازمه لذلك

مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email