غضبت 3 أيام رجعت ملقتش عفش البيت وبيقولى فرقته على الغلابة “ – جريدة اخر الاسبوع

غضبت 3 أيام رجعت ملقتش عفش البيت وبيقولى فرقته على الغلابة “

غضبت 3 أيام رجعت ملقتش عفش البيت وبيقولى فرقته على الغلابة "

السيد بكري
الخميس 05 أبريل 2018

أقامت “بسيطة.ج”سيدة ثلاثينية ، ربة منزل ،دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى تطالب فيها بخلع زوجها “محمد.م” (41 سنة) تاجر سجاد،بعد زواج استمر 3 سنوات، وبررت ذلك “غضبت وسبت بيتى 3 أيام ولمارجعت لقيت جوزى بيقولى انا وزعت العفش على الغلابة وربنا هيرزقنا بغيره عشان عملنا خير”.

تتابع : “لو فضلت معاه هتشل وهيجيلى المرض ،هموت من بروده “.. بهذه العبارة أقنعت الزوجة ، الحاصلة على دبلوم تجارة، أهلها بذهبها لمحاكم الاسرة ،لتخلصها من زوجها ، روت تفاصيل قصتها قائلة: تعرفت على زوجي خلال عملنا سويا في معرض كبيربمدينة نصر، وتطور الأمر إلى إعجاب وقصة حب أستمرت 4 أشهر ، وتقدم لخطبتي وتم الزواج سريعاً بعد 7أشهر من الخطوبة.

تضيف الزوجة: في الشهور الأولى من الزواج، كان زوجي مثالاً صالحاً وشخصية كريمة ومتعلم ، ولكنه كان مزاجياً، ويفقد أعصابه أحياناً ويتحول الى رجل آخر، ولكنه سرعان ما يعود الى صوابه ويعتذر عما فعله،و بدأت المشاكل بيننا على أتفه الأسباب، بعد انجابي طفلتى ” رودى وتبلغ من العمر سنتين ” وحاولت معرفة الأسباب التي أدت الى حدوث أختلافات أسرية، لكنه كان يتهرب مني ولا يتفهم وضعى .

تواصل “بسيطة” حديثها بصوتها الحزين قائلة : ذهبت لمنزل أهله كثيراً شاكية زوجى فطالبوني بالصبر، لكن تصرفاته ازدادت سوءاً، وكان لا يتحمل مسئولية منزله أو طفلته ، وكلما قمت بطلب غرض لمنزلى لايلبى طلباتى ، ودائم الشجار وصوته مرتفع ، ويستمر فى أهانتى أمام الجيران بسبب وبدون ، حتى وصف سكان منطقتى زوجى بالعربجى “.

تتذكر الزوجة اليوم الذى قررت الانفصال عن زوجها :” حدثت بيننا خلافات كثيرة جعلتنى أذهب لمنزل أسرتى وبعد ثلاث أيام جعلنى والدى أعود الى منزلى حتى فوجئت بعدم وجود عفشى جعلنى فى حالة صدمة والغريب فى الامر رد زوجى قائلاً انا فرقته على الغلابة ومتقلقيش ربنا هيرزقنا بعفش غيره عشان عملنا خير “.

تختم الزوجة حديثها : تشاجرنا سواياً وبدون كلام ذهبت لمحامى وقمت بعمل توكيل رسمى لرفع دعوى خلع ضده والتخلص منه أمام محكمة الاسرة بزنانيرى وحملت الدعوى رقم 584 لسنة 2018 ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها

Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email