إجتماع وكيل وزارة شباب الجيزة و مديرين الإدارات الفرعية والفنية. – جريدة اخر الاسبوع

إجتماع وكيل وزارة شباب الجيزة و مديرين الإدارات الفرعية والفنية.

كتب – سمير احمد القط

إجتمع الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل الوزارة- مدير المديرية صباح اليوم الثلاثاء 21 فبراير بمديري الإدارات الفرعية ، الإدارات الفنية وذلك بديوان عام المديرية بحضور عادل فهمي وكيل المديرية للشباب ، إيهاب فاوي وكيل المديرية للرياضة .

في البداية رحب وكيل الوزارة بالمديرين وشكر الجميع علي الجهد المبذول خلال الفترة الماضية وخص بالذكر الإدارات التي مثلت مديرية الجيزة في تشجيع الفريق الوطني لكرة القدم تحت 20سنه وحضور حفل ومباراة إفتتاح دوري أبطال أمم أفريقيا ،ثم تحدث عن معرض سبورتس أكسبو إيجيبت الذي سوف يتم إفتتاحه صباح غد الأربعاء 22 فبراير بقاعة المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس وأهمية مشاركة نشء وشباب الجيزة بهذا المؤتمر الذي يجمع العديد والعديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية المتنوعة.

تطرق وكيل الوزارة إلى المشروعات التي تنظمها الوزارة وتنفذها الإدارات الفنية وأستمع إلى تلك المشاركات من قبل كل إدارة مع أستعراض أي عقبات ليتم مناقشتها وتزليلها سواء كان إدارة تنمية النشء ،تنمية الشباب ،الإدارات الخاصة بالرياضة والتخطيط والبرلمان وغيرها.

شدد الوكيل على مبادرة زراعة الأشجار المثمرة داخل مراكز الشباب التي تتابعها محافظة الجيزة مع ضرورة متابعتها بالأعداد داخل مراكز الشباب التي تم زراعتها به ، كما أستطرد في الحديث عن الإحتفالات منها يوم الشهيد والذي سوف يتم الإعداد له قريباً .

كما أكد وكيل الوزارة على ضرورة اتباع إجراءات الأمن والسلامة داخل جميع مراكز الشباب مع الإلتزام بالبنر المعمم الذي يحمل تفاصيل تلك الإجراءات.

انتقل الوكيل إلى الأنشطة الفنية التي يجب الإهتمام بها داخل مراكز الشباب وتفعيلها بالصورة التي تضمن التمثيل المشرف لمديرية الجيزة داخل الأنشطة التابعة للوزارة ، كذلك أشار إلى الإهتمام بملتقى التوظيف الذي يجمع عدد كبير من المستفيدين من شباب الجيزة .

لفت مدير المديرية إلى البدء في التخطيط للفعاليات والمبادرات التي سوف تنفذ خلال شهر رمضان المقبل والتنسيق مع المديرية على ذلك وإحياء الدورات الرمضانية ،الألعاب الترويحية داخل جميع مراكز الشباب .

نوه كذلك إلى ترشيد الإستهلاك داخل جميع الإدارات ومراكز الشباب التابعة لها والصرف في كل ما هو مفيد بواقع التركيز على الأولويات التي تفيد النشء والشباب.

عقب ذلك إستمع مدير المديرية الي أسئلة ومقترحات السادة الحضور،وفي نهاية الإجتماع أكد الوكيل علي أن أهم مقومات النجاح هو العمل الجاد و الجماعي لما فيه صالح مديرية الشباب و الرياضة بالجيزة. 

نفذ الإجتماع تحت إشراف مني عبد الرازق

 مدير إدارة شئون المجالس .

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email