محمد حجازي : الهند تتجاوز بريطانيا إقتصاديا.

حبيبه شاهين

علق مساعد وزير الداخليه السابق السفير محمد حجازى على زياره فخامه الرئيس عبدالفتاح السيسى للهند ومشاركته فى كبار الزوار فى الاحتفال بيوم الجمهويه بإن:دوله الهند من الممكن ان تكون ضمن اكبر دول العالم اقتصاديا لعام 2023.

كما اضاف من خلال مداخله هاتفيه فى برنامج آخر النهار ان:دوله الهند تعدت بريطانيا وذلك لما بها تكنولوجيات ووسائل حديثه ومتطوره ربما تستفاد منها مصر فى مجالات عديده منها الفضاء او النانو او التكنولوجيا النووية لذلك فمن الممكن ان يحصل اقتصاد الهند على المركز السادس على مستوى العالم.

واستكمل فى حديثه ان ما حدث فى الهند ثوره وتحول اجتماعى وذلك من خلال تحسين الصناعه وجعل الزراعه مستدامه وايجاد الطاقه المتجدده حيث ان الرئيس عبدالفتاح السيسى قام بعمل ابحاث كثيره من اجل انتاج الهيدروجين الاخضر،حيث يعتبر وقود عالمى خفيف وعالى التفاعل وذلك من خلال عمليه كيميائيه ويستخدم عده طرق من اجل فصل الهيدروجين عن الاكسجين فى الماء ويحدث ذلك من اجل استنتاج طاقات دون انبعاث غاز ثانى اكسيد الكربون فى الغلاف الجوى.

واوضح معالى السفير ان من ضمن الدول التى وضعت مبادئ القانون الدولى هما مصر والهند ،مشيرا الى ان الرئيس عبد الفتاح السيسى قام بعمب ابحاث عديده لوجود استثمارات هنديه فى قناه السويس.

كما قام بالتاكيد على ان الهند قامت بالاحتفال بعلاقتها مع مصر وذلك لان الرئيس عبد الفتاح السيسى كان ضيف فى يوم الاحتفال بالجمهوريه وبعد ذلك قامت الهند بالاقتراح عليه فرص استثماريه اثناء الاجتماع مع عدد من رجال الاعمال وذلك فى سبيل استفاده مصر من امكانيات الهند النوويه والتكنولوجيه المتطوره.

Please follow and like us:
Pin Share
RSS
Follow by Email
istanbul escort
lastik patlatan Twitter Takipci Satin Al