ميدو وحسني عبد ربه يلغيان حضور رموز الاسماعيلي للمران | جريدة اخر الاسبوع

ميدو وحسني عبد ربه يلغيان حضور رموز الاسماعيلي للمران

محمدشعبان                            

قرر حسني عبد ربه مدير الكرة السابق بالإسماعيلي إلغاء الدعوة التي وجهها لرموز النادي، والمسئولين التنفيذيين والشعبيين، لمؤزارة الفريق قبل مباراته المهمة أمام الداخلية بعد غد باستاد الإسماعيلية، لتحفيز اللاعبين والشد من أزرهم للفوز بنتيجة المباراة، وذلك بناء على طلب “ميدو وكان أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي، فضل إبعاد أعضاء الفريق عن أي مؤثرات خارجية تشغل انتباههم من أجل التركيز في الإعداد الجاد لمواجهة الداخلية التي يعتبرها مصيرية لاجتيازها بنجاح.

 

تجدر الإشارة إلى أن حسني عبد ربه مدير الكرة السابق بالإسماعيلي دون عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم الأربعاء كلمات مفادها “تلك اللحظات العصيبة التي يمر بها نادينا الحبيب صاحب الفضل على الجميع هناك مجهودات تبذل وأتصالات متعددة في كل الاتجاهات لإنقاذه من عثرته.

 

وتابع “عبدربه” أرى أنه من الواجب أن نجتمع على قلب رجل واحد – ويقصد النجوم القدامى- غدًا الخميس في بيتنا الكبير لمؤازرة الجهاز الفني واللاعبين خلال المران الأخير قبل لقائهم مع الداخلية وأتمنى من الجميع تلبية النداء.

 

وأردف “عبدربه” أنه يدعم الجماهير بعدد 250 تذكرة لدخول مباراة الإسماعيلي والداخلية، لتشجيع فريقها كأفضل ما يكون حتى يتحقق الفوز بالنقاط الثلاث

مصر الطقس من أخر الأسبوع