استمراراً لنشاط أمانة التنظيم المركزية، برئاسة الدكتور أحمد العطيفي أمين تنظيم الجمهورية بحزب حماة الوطن 

متابعه محمد ابو حادش 

فقد تفقد “العطيفي” أمانات محافظة سوهاج في زيارة رافقه فيها محمود أبو القاسم، عضو هيئة مكتب أمانة التنظيم المركزية، ومجدي الشريف من أمانة التنظيم. 

وشهدت الزيارة التفقدية حضور الدكتور أحمد الديب الخولي، أمين أمانة محافظة سوهاج، والأمين المساعد النائبة رقية الهلالي، عضو مجلس النواب، والأمين المساعد عاطف القلاوي، والدكتور حسين راغب، أمين التنظيم بالمحافظة. 

 

وشدد العطيفي خلال زياراته لمختلف مراكز المحافظة على ضرورة الاستعداد للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، مع ضرورة التواجد الفعلي بين المواطنين والالتحام الجماهيري بكافة أنحاء المحافظة.

وتمت زيارة المقر الرئيسي للحزب بسوهاج وكان فى استقباله أمناء الأمانات النوعية واللجان الذين رحبوا بهذه الزيارة الكريمة، واستهل الجلسه الدكتور أحمد الديب الذى رحب بوفد أمانة التنظيم وبكل الحضور. 

ورحب الدكتور أحمد العطيفي بالحضور الذين استقبلوه استقبالاً حافلاً، حيث استهل حديثه عن العمل الحزبي، مشيراً إلى أن الهدف العام منه هو استهداف شباب ليمثلوا نموذجاً مختلفاً يليق بالوطن.

 

وأوضح أن حماة الوطن يؤمن بالمؤسسية في العمل الحزبي وفق إستراتيجية ومنهجية يعمل من خلالها الحزب، وهو الخيار الوحيد فقط لجميع من يعمل داخل كافة المواقع التنظيمية للحزب على مستوى الجمهورية. 

 

وأكد أن الحزب يهتم بالشباب وذلك في إطار خطة محددة يضعها على المستوى المركزي وكذلك المحافظات، كما تطرق إلى المراحل التى مر بها الحزب منذ إنشائه، وما تم من إعادة هيكلة الحزب بضخ دماء جديدة فى فبراير 2021 تحت قيادة الفريق جلال الهريدي، مؤسس سلاح الصاعقة المصرية، ومن ثم وضع خطة للعمل ومواجهة التحديات. 

 

ثم تم الاستماع إلى الحضور حيث تحدث أمين التدريب والتثقيف عمرو حسين، والذي أشاد بالدور الكبير الذى يلعبه الحزب في تقديم الخبرات للشباب من خلال عقد الدورات التدريبية، كما توجه بالشكر لقيادات الحزب لدعمهم المتواصل. 

 

وتحدث إيليا ورد، أمين العمل الجماهيري بالمحافظة، عن أهمية العمل والتحرك والتنسيق بين مختلف الأمانات للوصول لأقصى استفادة، ضاربا المثل بالانتخابات النقابية التي كانت نموذجاً للعمل الجماعي والتى أثمرت عن الفوز بالعديد من المقاعد لأعضاء الحزب.

 

كما أشار مفيد أسعد، أمين أمانة حقوق الإنسان، بالدور الذي تقوم به الأمانة في نشر الوعي لدى المواطنين من خلال دورات وندوات ينظمها الحزب فى جميع المراكز. 

 

ثم تحدث أمين الفلاحين صلاح العمدة عن أهمية هذه الزيارة فى زيادة الوعى السياسي لدى الأعضاء بوجود أمين التنظيم. 

 

كما قدمت النائبة رقية الهلالى شرحاً للدور الكبير الذى يلعبه قادة الحزب وتفانيهم فى العمل من أجل رفعة هذا الوطن والارتقاء بالحزب، وتوجهت بالشكر لكل قيادات حماة الوطن، ثم تم تقديم درع الحزب للدكتور أحمد العطيفى تقديراً لجهوده المخلصة وتفانيه فى العمل الحزبي. 

وقد بدأت الزيارة التي شملت مراكز المحافظة، بمركز طما حيث تفقد “العطيفي” مقر الأمانة، وشدد على ضرورة التواجد الفعلي بين المواطنين، كما تم متابعة الفعاليات التى نظمتها أمانة طما، وتطور العضويات بها.

 

ثم تم التوجه إلى أمانتي مركز وبندر طهطا حيث تم زيارتهما، وكان فى استقباله أمين المركز والأمين المساعد وأمينة المرأة وأمين العضوية، وتم الحديث عن استعدادات الحزب للاستحقاقات القادمة، وتمت مراجعة ومتابعة عمل الأمانات المختلفة، كما أكد على ضرورة التواصل مع المواطنين والتواجد الفعلي في الشارع. 

 

بعد ذلك تمت زيارة مركز جزيرة شندويل، لمتابعة كافة الأمانات، كما تم التشديد على ضرورة الاهتمام بالدورات التثقيفية والتدريبية والتواجد بين المواطنين. 

ثم تم التوجه إلى مركز المنشأة لمراجعة ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية من نشاط حزبي، وتم التأكيد على ضرورة التواصل المباشر مع المواطنين واستمرار الفعاليات التى من شأنها مساعدة المواطنين. 

كما توجه بعد ذلك إلى مركز العسيرات حيث كان في استقباله أمين المركز، وشدد العطيفي على أهمية الدور الاجتماعي والثقافي، مشيراً إلى أهمية فتح الأبواب أمام كل من يريد الانضمام وتوفير دورات تدريبية وتثقيفية لتنمية مهارات أعضاء الحزب ولاسيما الجدد منهم. 

ثم توجه بعد ذلك إلى مركز البلينا حيث تم استقباله من قبل أمين المركز وتم التدقيق على ضرورة الاهتمام بالمواطن ومحاولة تذليل أية عقبات تواجهه كما تم التأكيد على الاستعداد لأية استحقاقات.

Please follow and like us:
Pin Share
RSS
Follow by Email
istanbul escort
lastik patlatan Twitter Takipci Satin Al