مصر اكبر من العملاء والخائنين – جريدة اخر الاسبوع

مصر اكبر من العملاء والخائنين

كتبه / احمد فتحي
المصريون يطلقون الرصاصة الأخيرة في وجه خائني الوطن

لقد أثبت المصريون اليوم بما لا يدع مجالا للشك، بأنهم في خندق الوطن، رافضين كل محاولات الفتنة الخبيثة التي أطلقها أنصار الجماعة الإرهابية وأصحاب الأجندات الممولة، رفضوا الدعوات التي أطلقها مُخربو الوطن من منصات التواصل الاجتماعي ، والتي كانت صدمتهم لا توصف من رد الفعل الوطني من قبل الـ 100 مليون مصري.

الشعب المصري أصبح لديه وعي حقيقي ضد المخططات والأجندات التي تحُاك ضده بسبب ثورته العظيمة التي قام بها في 30 يونيو عام 2013 ضد حكم جماعة الإخوان الإرهابية والتي استمرت عاماً واحداً.

حاولت الجماعة الإرهابية إسقاط الدولة المصرية بتكثيف عمليات الإرهاب طوال السنوات التالية لإسقاط حكمهم، بحرقهم للكنائس واستهداف الأقباط، واستهداف المنشآت العامة والخاصة وكذلك المواطنين لكنهم فشلوا، فخاضوا مرحلة جديدة من التحرك وهي ممارسة الضغوط الأجنبية على مصر لكنهم فشلوا أيضا، وما كان أمامهم إلا أنهم يعتمدون على حروب شائعات وبث أكاذيب إلا أن ذلك قد فشل أيضا.

لقد ثار المصريون في ثورة الـ 30 من يونيو ضد جماعة الإخوان الإرهابية، جماعة الضلال والفكر المتطرف، الجماعة التي استطاعت “خلال عام واحد” أن تبث سمومها وتشيع الظلام والألم في أوصال الدولة المصرية.

لقد حاولت – ولا تزال – تحاول الجماعة الإرهابية إسقاط هذا الكيان الهائل والكتلة البشرية الصلبة، وإخضاعها لنظرية التفتيت والتقسيم التي تجتاح عالمنا العربي، ومحوره الرئيسي وعموده الفقري هي مصر، إلا أنهم قد فشلوا في ذلك كعادتهم.

وجه المصريون اليوم رسالتهم الأخيرة، رسالة بـ عِلم الوصول لكل متآمر وخائن لهذا الوطن .. لقد كشفنا ألاعيبكم الخبيثة

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email