شعب مصر يبرهن للعالم مدى وعيه وولائه ودعمه في الأنتخابات الرئاسية – جريدة اخر الاسبوع

شعب مصر يبرهن للعالم مدى وعيه وولائه ودعمه في الأنتخابات الرئاسية

شعب مصر يبرهن للعالم مدى وعيه وولائه ودعمه في الأنتخابات الرئاسية

بقلم / الحسيني بيومي.

على مدار ثلاثة أيام عاشت نجوع وقرى ومراكز الجمهورية ومحافظاتها في عرس انتخابي شهده العالم وتابعه عن قرب .شارك فيه مختلف الأحزاب والمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني والأفراد يتصارعون فيه لصدارة المشهد الأنتخابي معبرين عن حبهم ووعيهم ودعمهم الكامل لقيادتهم السياسية وثقتهم في خريطة الطريق التي تسير عليها مصرنا. مقدرين ما تمر به الشعوب في هذه الحقبة وما تعيشوا بلدنا مصر العظيمة القوية في الأمن والأمان والأستقرار .
ويثبتون للعالم إن الشعب المصري له رؤية وقدرة على إستيعاب الأمور وتقدير الظروف وتحليلها .
وأن التاريخ يثبت ويؤكد أن المصريين على مر العصور ومنذ آلاف السنين هم أصحاب الحضارات العريقة التي سبقت حضارات العالم وأزهلت العلماء بفكرها وعلمها . وأن العقلية المصرية لا تقبل الأملاءات وإنما تعمل حسب ما تراه في الوقت الذي تريده وتختاره .

إن كم الأنجازات التي تمت على أرض الواقع في مصر خلال 9 سنوات في عهد قيادتها السياسية الواعية متمثلة في رئيسها السيسي لجديرة بالذكر وقادرة على الأقناع بأن مصر تسير على الطريق المستقيم الذي لفت أنتباه العالم أجمع. وتؤكد على أن قدرة المصريين وقيادتها لا تعرف المستحيل وأنها تعمل بكل جهد وإخلاص حتى أستعادت مصر مكانتها الطبيعية في الوطن العربي وفي العالم أجمع .

ولا يسيعنا إلا أن نقول في هذه المناسبة .هنيئا لكم ياشعب مصر في ظل القيادة الحكيمة .
وتحيا مصر.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email