الكائنات الفضائية ومارلين مونرو في عرض ازياء المصمم العالمي محمد نور. – جريدة اخر الاسبوع

الكائنات الفضائية ومارلين مونرو في عرض ازياء المصمم العالمي محمد نور.

 

اختتمت مساء أمس السبت فعاليات عروض ازياء كايرو سمر فاشون شو 2018 في دورته الخامسة .
وافتتحت العروض مجموعة من الكائنات الفضائية المبهرة والقريبة من الملابس الاستعراضية “أفانت جارد”avant garde علي طريقة أفلام الخيال العلمي العالمية والتي كانت عبارة عن كائن مجنح والمزدوج الذي اطل بوجهين من الامام والخلف علاوة على الجندي الغاضب وبانضمام هذه الكائنات الفضائية معا تشكل سفينة فضائية ضخمة تحتل الكوكب بشكل فانتازيا تذكرنا بأفلام بور رنجر العالمية وحرب الكواكب .
كما قدمت المدونة نور ابو البية شخصية مارلين مونرو في شكل كلاسيكي .

مصمم الأزياء محمد نور والعرض قال ان الهدف من الشو بان الكائنات الفضائية تغزو المكان لتبدأ تأخذ شكل البشر الذين كانوا يرتدون الزي العثماني لتطل بعد ذلك العارضات بالازياء العثمانية التي تشكل الهدف الرئيسي وتمهيدا لمسابقة كايرو سمر فاشون شو 2018 لافضل مصمم ازياء شاب لعام 2018..

وأكد نور ان الازياء الخاصة بالافتتاح كانت عبارة عن جمبسوت جلد واستخدام بعض الخامات المعاد تدويرها مثل السي دي والخشب واضاءت ملونة.. علاوة على اظهار العارضات بماسكات حديدية تدل على انهم كائنات فضائية وليس من جنس البشر..

واكد نور ان هذه الاطلالة الاستعراضية تعرض لاول مرة في مصر بخلاف تجربة فاشون كلاش التي جاءت قريبة من الفكرة ولكن عن طريق استخدام الورق..

يذكر ان هذه الدورة الخامسة لعروض ازياء كايرو سمر فاشون شو يشارك فيها مجموعة من مصممين الازياء المصريين والعرب وامريكا واسبانيا..

Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email