بالصور مؤتمر ملكات جمال العرب لعام ٢٠١٧ – جريدة اخر الاسبوع

بالصور مؤتمر ملكات جمال العرب لعام ٢٠١٧

كتب وليد شفيق
اقيم امس مؤتمر ملكات جمال العرب لعام ٢٠١٧، والتي افتتحتها الدكتورة حنان نصر رئيسة مسابقه ملكة جمال العرب وذلك بحضور مجموعة من ملكات الجمال السابقات وهن ملكة جمال السودان “غفران اسماعيل”، ومن الإمارات “فطيم الشامسي”، ومن سوريا “رنين الصباغ”، ومن اليمن “سارة الانما”، وملكة جمال مصر لعام ٢٠١٧ “رضوى عادل”، وذلك بتواجد المستشار القانوني “طارق مرتضى”.

وقالت “حنان نصر” أن مسابقة ملكة جمال العرب تقام منذ ١٢ عام، وذلك تحت رعايه وزارة السياحة منذ عام ٢٠١٥، حيث لها تاريخ في الأعمال الخيرية، وما تم من حانب ملكة جمال العرب مصر السابقة “رانيا مصطفى” من شائعات علي حد قولها وان هناك والتي سحب منها اللقب بعد ما ادعته على المسابقةمن تجاوزات واعمال منافيه للآداب.

وأضافت “نصر” أن المسابقة ليست مجرد “سبوبة”، وهو ما لا يتناسب مع مسابقة قامت على عدة أعمال خيرية لدعم تنشيط السياحة في مصر، ومحاربة الإرهاب بكل أنواعه.

قالت رضوي عادل ملكة جمال العرب مصر 2017أن ما أثير حول وجود أعمال منافيه للآداب من جانب أحد الملكات الخاسرات عار تماما عن الصحه حيث كنا في معسكر ملتزم في المواعيد.

وأضافت خلال مؤتمر صحفي لمسابقه ملكات جمال العرب انه ليس هناك دليل علي ايا ما اثير ، نحوها نافيه انها قامت بكسر التاج الخاص بالملكة رانيا مصطفى.
قالت ملكة جمال الامارات “فطيمة الشامسي” خلال حضورها المؤتمر الصحفي لملكات جمال العرب لعام 2018 الذي يقام لتوضيح الجدل الذي أثارته ملكة جمال العرب المسحوب منها اللقب “رانيا مصطفى”، أنه منذ دخولها المسابقة لم تجد ما يعيب المسابقة ولم تر اى تجاوزات داخل المسابقة مع الفتيات.

وأضافت “الشامسي” أن المسابقة والقائمين عليها يلتزمون بالاحتشام، والالتزام، حيث اننا نلتزم بمعسكر ولا يجوز الخروج عن البرامج المحددة، وخروج الفتيات من خارج المسابقة، ونتعلم الكثير، بالاضافة الى وجود ألفة بين الفتيات وبعضها البعض ويتم الاختيار اعتمادا على الجمال بنسبة 20% فقط .

وقد اكدت “الشامسي” ان رانيا مصطفي الوصيفة الاولى لمصر حاولت ان تثير الضغائن بين الفتيات، وبين الدكتورة حنان نصر تجاه الفتيات وبعضهم البعض، الا انها فشلت بشكل كبير، ولم تعتقد ان كل افعالها سوف تنقلب ضدها.
قالت سارة الأغا ملكة جمال العرب اليمن 2018 اننا نعيب علي وسائل الإعلام كونها لم تستمع للطرف الآخر في القضية واستمتعت لطرف واحد فقط واعطته المساحه الكافيه للتجريح ضد مسابقه ملكة جمال العرب .
واضافت الأغا انه لو كان هناك ولو تجاوز واحد في تلك المسابقه لما استمريت دقيقة واحده بها .

جاء ذلك خلال حضورها المؤتمر الصحفي لملكات جمال العرب لعام 2018 الذي يقام لتوضيح الجدل الذي أثارته ملكة جمال العرب المسحوب منها اللقب “رانيا مصطفى”، أنه منذ دخولها المسابقة لم تجد ما يعيب المسابقة ولم تر اى تجاوزات داخل المسابقة مع الفتيات.

وفي سياق متصل المستشار القانوني لمسابقة ملكة جمال العرب “طارق مرتضى” إن الادعاءات التي قدمتها رانيا مصطفي لن تعطل المسيرة، وبالاخص انها قامت بالظهور في جميع وسائل الإعلام وفي برامج كبيرة لها ثقلها.

واضاف انه تم تحرير محاضر قانونية ضدها حيث أن القضاء سوف يكون له الكلمة العليا في هذه القضية، وهذه الادعاءات التي ليس لها أساس من الصحة.

وأشار “مرتضى” إلى أن المسابقة سوف تكمل مسيرتها، حيث ستقام مسابقة ملكة جمال أوروبا العرب قريبا، وهو الأمر الذي سيكون انطلاقة كبرى في مسيرة المسابقة

Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email