محمد ابراهيم يستعد لانطلاق برنامج كل يوم جديد علي بانوراما فود – جريدة اخر الاسبوع

محمد ابراهيم يستعد لانطلاق برنامج كل يوم جديد علي بانوراما فود

بنى سويف احمدعيدورشان شهد النائب بدوى النويشى "عضو الهيئة البرلمانية لإئتلاف دعم مصر عن حزب مستقبل وطن" ، حفل تكريم الأطفال الأيتام التي نظمته مدرسة عمر بن عبدالعزيز الإبتدائية المشتركة بزاوية المصلوب ، بمركز الواسطى ، بمحافظة بني سويف. حضر الإحتفالية محمد عراقي "مدير عام ادارة الواسطى التعليمية" ، وزارع عطية "مدير التعليم الإبتدائي بالإدارة" ، وأحمد عبدالتواب برغوت "عضو ادارة المتابعة بالإدارة" ، ومحمدالصباغ "المدير التنفيذي لإئتلاف دعم مصر بمركز الواسطى" ولفيف من الشخصيات العامة ، بحضور 100 طفل يتيم. بدأ الحفل بالأغانى الوطنية وأغانى الأطفال ، ومجموعة من الفقرات الفنية ، وسط سعادة غامرة على وجوه الأطفال الأيتام. وألقى "النويشى" كلمة أعرب فيها عن سعادته بتنظيم الحفل لرسم البهجة على وجوه الأيتام فى ذكرى شهر أبريل.

كتب وليد شفيق
قال خبير التغذية والإعلامي محمد إبراهيم، أنه يستعد حاليا الاستعدات النهائية انطلق البرنامج الأيام المقبلة بعد انتهاء ديكورات متعلق بالبرنامج التى يحمل “كل يوم جديد” على قناة “بانوراما فود” .
وأضاف “محمد” في تصريحات خاص لـ”. ” أن برنامج سوف يتم عرض على مدار الأسبوع في الساعة4:00 ، هقدم من خلال آكلات جديدة بطريق مختلفة وسريعة ،وقد مناسب الأكلات التيك اواى ، واتمنى أكون عند حسن ظن الجمهور من خلال الحلقات .

Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email