شير فالخير مسيرة الدكتور عبدالسلام رجب في الاحتفال بيوم اليتيم بالقرية الفرعونية  – جريدة اخر الاسبوع

شير فالخير مسيرة الدكتور عبدالسلام رجب في الاحتفال بيوم اليتيم بالقرية الفرعونية 

كتب وليد شفيق
استمرار لمسيرة الدكتور عبدالسلام رجب رئيس مجلس إدارة القرية الفرعونية وسيرا علي نهجه يقوم كلا من الاستاذ حسن رجب والسيدة نيفين رجب باستضافة عدد 200 طفل يتيم من المدارس التي تقوم القرية الفرعونية برعايتها في منطقة الجيزة من مدرسة احمد شوقي ومدرسة الفاروق عمر ومدرسة محمد كريم ومدرسة الشرفا بالاضافة الى مؤسسة البنات بإمبابة وذلك غدا بالقرية الفرعونية من الساعه الواحدة الي الساعه الرابعه عصراً.

وسيكون برنامج الحفل عبارة عن عمل كامب للاطفال وتعليمهم الانشطة المختلفة للكامب بالاضافة الى مهرجان الالوان وشو سندريلا للعرائس ويشارك الحفل مفاجئة كبيرة سوف تقدمها القرية ويساعد في التنظيم اوائل الثانوية العامة بمحافظة الجيزة التي ترعاهم القرية وسيتم توزيع الهدايا علي الايتام في نهاية الحفل.
وقد قام رؤساء مجلس الادارة الجدد في وقت سابق بتكريم عدد اثنان وعشرون ام مثالية من امهات محافظة الجيزة وتم منحم مبلغ مالي وشهادة تقدير علي عطائهم خلال الفترة الماضية.

واوضحت الاستاذة دعاء زيدان مدير الاعمال الخيرية بالقرية انه تم عمل انتخابات لاختيار المعلمة المثالية في الاربع مدارس التي تقوم القرية الفرعونية برعايتها ولا وهذه سابقة جديدة لم تحدث من قبل بهدف تعليم الاطفال كيفية الانتخاب وضرورة التصويت في الانتخابات في المستقبل.

واضافت راندا الشيخ مدير العلاقات العامة والاعلام بالقرية انه سيتم استضافة عدد 50 طفل من مستشفى 57357 من متحدي المرض وفي طريقهم للشفاء لعمل جولة جولة بالقرية وعمل انشطة مختلفة لتحفيذهم

هذا وستقوم القرية بتنظيم افطار جماعي لعدد 250 طفل خلال شهر رمضان وهذا استمرارا لدور القرية الفرعونية في العمل الخيري والذي كان يسير عليه الدكتور عبدالسلام رجب قبل وفاته.

Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email