اتحاد الكرة يؤجل حسم ملف المدرب الجديد – جريدة اخر الاسبوع

اتحاد الكرة يؤجل حسم ملف المدرب الجديد

كتب / السيد بكري

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، تأجيل البت في ملف المدير الفني القادم لمنتخب مصر خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر والذي رحل عقب الفشل في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018» والخروج من الدور الأول دون تحقيق أي نتيجة إيجابية.

وعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعًا بمقر الجبلاية لبحث ملف المدير الفني للاختيار بين المكسيكي خافيير أجيري والإسباني كيكي فلوريس، وانتهى إلى تأجيل البت في الملف لحين حسم الاختيار.

وتميل الكفة داخل الجبلاية للتعاقد مع أجيري الذي وافق على الشروط المالية لتدريب منتخب مصر، فيما يرغب جانب آخر في التعاقد مع الإسباني فلوريس بسبب الشبهات التي تحوم حول المدرب المكسيكي المتورط في قضية تلاعب بنتائج المباريات في الدوري الإسباني.

ونشرمصدر اعلامي تقريرًا عن أجيري الخبير بكأس العالم والمتهم بالتلاعب في نتائج المباريات بالدوري الإسباني (مدرب مصر المنتظر «أجيري».. خبير بكأس العالم ومتهم بالتلاعب في نتائج المباريات).

كما انفردالمصدر الاعلامي بتفاصيل الجلسة التي جمعت أبو ريدة بأجيري في روسيا تحت عنوان (اجتماع بين أبو ريدة وأجيري برعاية نجم ريال مدريد).

ويستعد منتخب مصر، لمواجهة النيجر يوم 9 سبتمبر المُقبل، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، عقب خسارة المباراة الأولى أمام تونس بهدف نظيف.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏لحية‏‏‏‏
Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email