وداعاً إبن سوهاج – جريدة اخر الاسبوع

وداعاً إبن سوهاج

 

إن لله وإن إليه راجعون ودعاً إبن سوهاج 

 

 

كتب :عبدالرحمن الجن 

 

 

دفن مدير أمن بورسعيد في مسقط رأسه بسوهاج عقب وفاته في حادث سير

تقرر دفن جثمان اللواء مدحت عبد الرحيم، مدير أمن بورسعيد، بمسقط رأسه في قرية الحريدية بمركز المراغة محافظة سوهاج، وذلك بعد الانتهاء من صلاة الجنازة عليه بمسجد المطافئ بالإسماعيلية.

ويؤدي اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، صلاة الجنازة على اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد، بعد صلاة المغرب من مسجد المطافئ بالإسماعيلية، وذلك بعد إنهاء إجراءات تصريح الدفن.

وكان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، واللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، قد وصلا إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية لمتابعة إنهاء إجراءات تصريح دفن جثمان اللواء مدحت عبد الرحيم، والذي وافته المنية اليوم إثر حادث أليم وقع على طريق محور 30 يونيو بنطاق محافظة الإسماعيلية.

وتابع المحافظ ومدير أمن الإسماعيلية منذ وصولهما، كل الإجراءات التي اتخذت مع فقيد الشرطة منذ لحظة وصوله إلى المجمع الطبي، حيث تواجد الدكتور مصطفى شعبان رئيس فرع التأمين الصحي بإقليم القناة.

وتفقد مدير أمن الإسماعيلية موقع حادث وفاة اللواء مدحت عبد الرحيم مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد، الذي وافته المنية اليوم على الطريق السريع.

ووجه مدير أمن الإسماعيلية بسرعة الوقوف على أسباب وملابسات الحادث التي أدت إلى وفاة مدير أمن بورسعيد أثناء توجهه لتناول الإفطار بمسقط رأسه مع أسرته.

ونقل جثمان الفقيد مدير أمن بورسعيد إلى مجمع الإسماعيلية الطبي التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل، عقب تعرضه لحادث على الطريق السريع أثناء توجهه لمسقط رأسه لتناول الإفطار مع أسرته.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email