زوج أم يقتل طفله ويعذب أختها بالاشتراك مع الأم ببنى سويف – جريدة اخر الاسبوع

زوج أم يقتل طفله ويعذب أختها بالاشتراك مع الأم ببنى سويف

زوج أم يقتل طفله ويعذب أختها بالاشتراك مع الأم ببنى سويف

 

كتب -حمدى صابر

 

 طفله ٤ سنوات : جوز أمى موت أختي وكان هيموتني 

 

اهتزت قرية باروط ببنى سويف على وقع جريمة بشعة، عندما تعدى زوج الأم والام على الطفلتين البالغتين 9 – 4 أعوام،

بالضرب والحرق، حيث قام بتسخين آلة حادة وحرقها بأماكن متفرقة من جسدها ، حتى لقت الكبرى مصرعها وتم نقل الاخرى للمستشفى للعلاج .

 

 كانت مديرية أمن بني سويف تلقت إخطارًا من المستشفى التخصصي ببني سويف باستلام طفلة تبلغ 9 أعوام جثة هامدة، حيث تبين من التحريات أنها قُتلت ضربًا وأن المتهمة بارتكاب الجريمة والدتها وزوجها اللذين أصابا شقيقتها بإصابات بالغة ، وقد كشفت التحريات أن زوج الأم ، يعمل سباك ، اعتاد بمساعدة الأم الاعتداء بالضرب على الطفلتين البالغتين (9 – 4 أعوام)، وأنهما يوم الواقعة عذبا الطفلتين ضربًا حتى لفظت الأولى أنفاسها بينما أصيبت الشقيقة الصغرى، التي سمعت الأم تنهر شقيقتها بينما كان يعتديا عليها بالضرب: “لو طلع ليكي صوت هكمل عليكي” .

 

 كانت الأم انفصلت عن زوجها (والد الطفلتين) بعد مرضه، وتزوجت بعامل يدعى “ربيع”، بعد علاقة حب بينهما، وانتقلت للعيش معه داخل شقة بقرية باروط التابعة لمركز بني سويف، ورفقتها الطفلتين، اللتين حرمتا من رؤية والدهما ، جرى نقل جثة الطفلة المتوفية إلى مشرحة المستشفى التخصصي.

 

وتم الاستماع إلى شهادة الطفلة الصغرى، التي قالت في التحقيقات: “ربيع (زوج الأم) موت أختي وكان هيموتني” . كما قررت النيابة العامة تسليم الطفلة ذات الأربع أعوام إلى شقيق والدها “عمها”، المقيم بمركز ببا، بعد تقديمه طلب بتسلمها بعد تعهده برعايتها، بعد الأضرار الصحية والنفسية التي لحقت بها من والدتها و زوجها ، ومن جانب اخر اصيب المتهمة بحالة اعياء نتيجة حملها ، وتم نقلها الى المستشفى لتقى العلاج اللازم وعودتها الى محبسها مرة اخرى .

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email