في 16 يوليو بهلسنكي لقاء بوتن وترامب على حساب الأسود الأمنة في أبراجها النارية – جريدة اخر الاسبوع

في 16 يوليو بهلسنكي لقاء بوتن وترامب على حساب الأسود الأمنة في أبراجها النارية

كتب لزهر دخان
بوتين والأمريكي دونالد ترامب رئيسان لدولتان. الأول يحكم روسيا بقبضة من إنتخابات .والثاني يحكم أمريكا بقبضة مليارات الدولارات . رجلان متهمان بنقص في الرجولة ونقص في الإنسانية. سيجتمعان في 16 يوليو المقبل في العاصمة الفنلندية هلسنكي. حسب النبأ الذي نشره الكرملن قبل نصف ساعة من ظهيرة هذا الخميس 28 يونيو حزيران 2018 م. في صيغة الأخبار العاجلة التي غالبا ما تُميز باللون الأحمر وهو يعني الخطر . أما أحمر الحب فربما سيرتديه ترامب ليخدع بوتن أو سيرتديه بوتن ليخدع ترامب . أما شهر يوليو شهر الأسود الأمنة في أبراجها النارية فلا نظنه يطيق وجود الحاكمين ..
وتحدثت الرئاسة الروسية على شيء غير موجود بين روسيا وأمريكا وسمته واقع العلاقات بين روسيا وأمريكا .وقالت أن لقاء قمة منتصف يوليو القادم سيكون من أجل بحث العلاقات ثم تطويرها . وكذلك سيتحدث الرئيسان على ما هو مهم بالنسبة لهما دوليا ومحليا في بلديهما .
ونفس الشيء المفقود أراد البيت الأبيض الإشارة إلى أنه موجود .وأن الرئيسان سيلتقيان من أجل التعاون .وأكد البيت الأبيض موعد الإجتماع حسب نشرات الكرملن العاجلة .وقال أنه سيتم مناقشة علاقات روسيا أمريكا إلى جانب مشاكل وقضايا الأمن القومي.
وربما نستطيع القول بأن جون بولتن تمكن من إستعادة علاقات روسيا أمريكا. التي تصب في صالح إسرائيل وفي غير صالح العرب . كما لا نستطيع القول أن الذي إتفق البيتان الأبيض والكرملن على تهدميه منذ بداية 2014م سيكون جاهزاً لخدمة مصالح الدولتين في يوم 17 يوليو 2018م.

Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email