القبض على ضابط مخابرات قطرى شارك فى قتل المصريين بلبيا

الشرقية – رودى سعد
الخميس :7/6/2018

القت القوات الخاصه المصريه القبض على ضابط مخابرات قطرى شارك فى قتل المصريين بليبيا
خليفه حفتر : وجود 4000 إرهابي تابعون لجماعة الإخوان تمويل و تسليح قطرى تركى ودعم لوجيستى غربى
الصقور المصريه كشفت عن مخطط جديد للمخابرات الامريكيه والقطرية والتركية لتهديد الأمن القومي المصري من خلال تهديد أعماقه الإستراتيجية العربية والأفريقية، خاصة بشمال أفريقيا في تونس وليبيا والجزائر باستخدام تنظيم أنصار الشريعة، والذي تعده هذه الأجهزة ليكون على غرار تنظيم طالبان في أفغانستان وتحويل ليبيا إلى أفغانستان جديدة
إعدام قطر
الاجهزة السياديه المصريه تعد العده على اعدام رموز قطر سياسيا واقتصاديا وملاحقتهم امنيا عن طريق اعداد ملف يدين قطر دوليا ويثبت دعمها للأرهاب في العالم.
-يضم الملف تسجيلات بالصوت والصورة لدعم قطر للحركات المسلحة في البلاد العربية ومنها سوريا وليبيا والعراق وانصار بيت المقدس الذي اعلنوا انتمائهم للتنظيم الارهابي داعش .
تميم ابن موزه ونظامه في قطر، تلازمه عقدة الدونية تجاه مصر، وتقتاده أحقاده إلي البحث عن كل سبيل للإضرار بها والنيل منها و سار علي نفس الدرب الذي رسمه من يمسكون بخيوط الدمي القطرية ويحركونها علي إيقاعهم.
-تميم ابن موزه أسأ فهم الكبار الذي تحلت به القيادة المصرية بعد ثورة ٣٠ يونيو، وصبرها علي الجانح الموتور لعله يعود إلي رشد مفقود، وتمسكت بشعرة أخوة تحرص علي ألا تنقطع مهما كانت واهنة واهية، فتمادي في غيه وتحريضه العلني ضد الدولة المصرية، وتقديم المال والدعم لجماعات الإرهاب في سيناء والوادي وليبيا لزعزعة استقرار الداخل المصري.
-ذهنية ضباع البوادي سيطرت علي عقول أوغاد النظام القطري. فظنوا أن سكوت الأسد عن الزئير يجعلهم في مأمن عن أنيابه!
لم يستوعب حكام قطر ما قاله السيسي في أول احتفال بذكري حرب أكتوبر بعد ثورة يونيو، حينما أعلن أن مصر لن تنسي من وقف معها ولن تنسي من وقف ضدها.
لم يدركوا أن طلب السيسى أكثر من مرة ومناشدته- الإعلام المصري ألا يرد الإساءة بمثلها أو ينزلقوا إلي خوض في أعراض، هو موقف قوة من رجل ذي مبادئ، وحسبوه استسلاماً في معركة إعلامية. لم يفهموا تلميحاته أكثر من مرة -بل تحذيراته- من ضربة ساعد »‬شبل» ثورة يونيو حينما يشتد!
– لم ينصتوا جيداً إلي ما قاله السيسي مؤخراً عن الدول الداعمة للإرهاب، وعن أن الإرهابي ليس فقط هو من يحمل السلاح، بل هو أيضا من يقدم الملاذ والمال والدعم والتسليح للإرهاب.
انتهى الكلام
-رسالة السيسي المزدوجة عبر سلاح الجو المصري، وعبر شاشات التليفزيون، قد وصلت لمن يعنيه الأمر. أحسب أنهم علموا علم اليقين كم هي طائلة وباطشة ذراع مصر إذا فقدت صبرها
-عبارات السيسي القاطعة خرقت مسامع الجميع وهو يؤكد أن مصر لن تتردد في ضرب معسكرات الإرهاب في أي مكان، وأنه لا مجال لمجاملة أو مصالحة، بل المجال هو العقاب للدول التي تدعم الإرهاب وتموله وتزوده بالمقاتلين وتوفر لهم الملاذ والتدريب.
خلى بالك
مصر على مدار تاريخها لم تبخس ذاكرة التاريخ حقها ..انكسرت ثم انتصرت لكنها ابدا لم تكذب لانها التاريخ نفسه .
وشهد تاريخ الامم أن مصر وجيشها وشعبها واجهت كل صنوف الغطرسة وكسرت شوكتها
وأن صلابة الدولة المصرية واجهت كل حروب المعلومات والشائعات والمفاهيم الخاطئة التى صدرتها لنا من الصهيونيه وحلفائها .
ولان الجيش المصرى هو الشوكة الوحيدة والباقية فى مواجهة مخططاتهم فإن حروب التحريض حاولت النيل منه لابعاده عن الحياة كى يغرق المواطن فى مشكلات لا قبل له خلى بالك
عندما تتكاثف السحب،، وتتلاطم الأمواج ،،و تتعقد الأمور وتزداد إشتعالاً هنا وهناك ،، وفي أخطر نقطة للمنعطف الأخير….تأتي ضربتنا دائما من حيث لا أحد يتوقع..في هدووووء وبلا ضجيج لنرد الصاع صاعين داخلياً وخــارجيــــاً. بها ويعود عارى الظهر كما كان فى عصور سابقة .
‎علموا اولادكم حب الوطن و أن هناك أرواح عشقت الموت لكى تهب اوطانها الحياة، ضحت بأعلى ما تملك من أجل ان تظل شمس الوطن مشرقه .
‎علموا أولادكم قيمة التضحية لكي يستطيعوا حمل الامانه و أداء الرسالة جيل وراء جيل
سكوت الأسد عن الزئير لا يجعل الخونه في مأمن عن أنيابه .

التعليقات مغلقة.

CLOSEX