مسئول إسرائيلى لم يكن لدينا خيار سوى إستخدام الرصاص الحى – جريدة اخر الاسبوع

مسئول إسرائيلى لم يكن لدينا خيار سوى إستخدام الرصاص الحى

مسئول إسرائيلى لم يكن لدينا خيار سوى إستخدام الرصاص الحى
ايمن بحر
فى حوار مع برنامج “فى دائرة الخطر” الذى تبثه DW دافع نائب وزير الدبلوماسية الشعبية الإسرائيلى عن إستخدام جيش الكيان الغاصب الرصاص الحى ضد الفلسطينيين على الشريط الحدودى مع غزة: “لم يكن لدينا خيار غير إستخدام الرصاص الحى”.
دافع نائب وزير الدبلوماسية الشعبية للكيان الغاصب الإسرائيلى مايكل أورين عن إستخدام جيش بلاده الرصاص الحى ضد الفلسطينيين على الشريط الحدودى مع غزة: “من أطلق عليهم الرصاص كانوا يشكلون خطراً وشيكاً على حدودنا”، مضيفاً أنه ومن تلك المسافة لم يكن الغاز المسيل للدموع ولا الرصاص المطاطى فعالاً.
وأضاف السياسي في حواره الخاص “لو تمكن الفلسطينيون من إختراق الحدود، كان سيتم قتل المزيد من الناس، منهم الكثير من الفلسطينيين”.
يذكر أن أكثر من 66 فلسطينياً لقوا حتفهم خلال إشتباكات على حدود قطاع غزة مع إسرائيل، وأصيب أكثر 2700 شخص آخرين، وجاءت هذه الإحتجاجات على خلفية نقل السفارة الأمريكية الى القدس.
وفيما يخص الإتفاق النووى الإيرانى علق نائب الوزير أن الخطر لم يكن “خرق” إيران للإتفاق، بل “المحافظة” عليها، وفسر كلامه بالقول: “لماذا لا تحافظ إيران على الإتفاق النووى؟ فهى تتلقى مليارات الدولارات من ذلك الإتفاق وتستخدمها لغزو الشرق الأوسط”.
هذا أسلوب الكيان الغاصب الإسرائيلى دائم تبرير أفاعله الإجرامية بصورة أستقطاب عقول الآخرين وتشويه الحقائق.

Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email