تذمر وغضب اعضاء نادي الجزيرة لمنعهم من حضور حفل هاني شاكر – جريدة اخر الاسبوع

تذمر وغضب اعضاء نادي الجزيرة لمنعهم من حضور حفل هاني شاكر

كتب ياسرعبدالرازق

ادي منع اعضاء نادي الجزيرة من حضور حفل هاني شاكر بنادي الجزيرة واقتصار الدخول علي من يحملون دعوات خاصة الي حاله من التذمر والغضب بين الاعضاء .
وقال أعضاء النادي أن من حقهم حضور الحفلة المقامة داخل النادي وليس اقتصارها علي من يحملون دعوات من شركة Egypt Gold الراعي الرسمي للحفل .
وأكد أعضاء النادي أن معظم الحاضرين غير أعضاء بالنادي وهو ماأثار غضبهم من الشركة المنظمة للحفل .
وأشار عادل أحمد أحد اعضاء النادي أنا اتمنعت من الدخول وصديقي مع أني عضو ، بحجة لازم دعوة …في الوقت اللي لقيت ناس غير أعضاء ودخلت بدون دعوات .
أما جني فأبدت غضبها من منعها من حضور الحفل مع أنها عضوة بالنادي ، وأضافت صديقتي دخلت ونزلت صور لها بالحفله مع أنها ليست معها دعوة ، لكنها اتصلت بعضو مجلس إدارة بالنادي ودخلت ، يعني مافيش فايدة الواسطه والمحسوبية في كل مكان ” .
وأضاف باسم أنا من الأعضاء واتمنعت من الحضور بحجة عدم وجود دعوة.. طيب ليه النادي ماأعلنش قبل الحفلة أن الدخول بدعوات فقط بدل مانيجي ونضيع وقتنا والأمن يتعنت معانا ويحرجنا “.
وأكد أن العدد كان أقل من أي حفلة اتنظمت لمطربين أقل قيمة من هاني شاكر ، يعني لما واحدة زي بوسي يحضر حفلتها ٥ آلاف وهاني شاكر الفنان التاريخ المحترم صاحب النغم الأصيل يحضر له ١٠٠٠ فقط تبقي مهزلة ، مضيفا أنه تنظيم فاشل ” .
يذكر أن الفنان هاني شاكر أحيي حفل غنائي بنادي جزيرة الورد ، وسط تأمنيات أمنية مشددة.

 

Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email