موسم النصب على الأطفال وأولياء الأمور – جريدة اخر الاسبوع

موسم النصب على الأطفال وأولياء الأمور

 
كتب / محمود كروز
بدا موسم المستريح في كرة القدم في الاكاديميات والأندية ، ظاهرة ليست بالجديده ولا الغريبه على الشارع المصري ، ظاهرة يعيشها اغلب الأسر المصريه في فترة الاجازة ، وهي محاولة الاستفادة من لاعبي الأكاديميات الخاصة واللعب بعقولهم وعقول أولياء أمورهم باللعب لأندية الدوري الممتاز والممتاز ب مقابل دفع مقابل مادي .
ليس أمام ولي الأمر إلا الدفع لرؤيه ابنه بالدوري الممتاز كما يصورون له الوضع عند الانتقال لأندية الدوري الممتاز او الممتاز ب ، واغلب أولياء الأمور تضطر إلى الاقتراض او الاستلاف او بيع أغراض من البيت لتحقيق الحلم الكاذب لابنه.
هذا الوضع لا يختلف كثيرا عما نراه حاليا منتشرا في المشهد المصري من ظهور المستريح في التجارة وخلافه والنصب على المواطنين ، فهؤلاء يتاجرون بأحلام الأطفال وأولياء أمورهم ويعلمون جيدا أنهم كاذبون وأن غرضهم جمع الأموال بأي طريقة.
على الرغم من وجود اكاديميات واندية محترمه جدا وتسعى دائما للبحث عن المواهب ومساعدتهم ولكن للأسف هم الاقلية.
ليس من العيب أن يبدأ ابنك في نادي صغير ويتدرج إلى الأعلى اذا كان لديه موهبه جيدة قد تجعله يصل للدوري الممتاز او الممتازب.
ولكن العيب والظلم ان تدفع لابنك وهو ليس لديه الموهبة او القدرة على اللعب في اي أندية
المدربون او أشباه المدربين الذين يتلاعبوا بأحلام الأطفال تذكروا ان لديكم أبناء صغار او أقارب وان هذه الأموال حرام لأنها جاءت من عملية نصب قد تحللها لنفسك بطريقة او بأخرى.
من يشعر ان الكلام مقصود عليه فاعلم انك من هؤلاء المدربين النصابين .
حفظ الله ابنائنا من هذا النصب ، حفظ الله مصرنا الغاليه قيادة وشعبا.
Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email