سموحة يفوز علي زعيم الثغر الاتحاد السكندري 5 /2  – جريدة اخر الاسبوع

سموحة يفوز علي زعيم الثغر الاتحاد السكندري 5 /2 

اكبر نتيجة في تاريخ ديربي الإسكندرية

سموحة يفوز علي زعيم الثغر الاتحاد السكندري 5 /2 

وائل السنهوري

 

حقق فريق سموحة الموج الازرق الفوز على نظيره فريق الاتحاد السكندري زعيم الثغر ، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ارضية ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري.

 

بدأت المباراة من جانب نادي سموحة بسرعة كبيرة وبضغط من الخط الأمامي على دفاع الاتحاد السكندري لأحراز هدف مبكر، وسط غياب كامل لهجوم فريق الاتحاد السكندري.

 

اول اهداف اللقاء ، اللاعب عبد الكبير الوادي يحرز هدف التقدم لسموحة في الدقيقة 31 من زمن المباراة، من تسديدة رائعة و متقنة على يسار محمد عبد المنصف حارس الاتحاد السكندري بعد مراوغة المدافع هشام صلاح ،و بعد مرور دقيقتين من هدف عبد الكبير الوادي، يعزز لاعب الوسط كناريا التقدم للموج الأزرق سموحة السكندري ، بهدف من تسديدة قويةو رائعة تسكن شباك الحارس محمد عبد المنصف.

بداية الشوط الثاني، عماد النحاس يجري تغييرين بدخول فوزي الحناوي وسعيدو سمبوري، من أجل العودة الي المباراة وتعديل النتيجة لنادي الاتحاد السكندري، ومن رأسية قوية للهداف مروان حمدي، يحرز منها الهدف الثالث لسموحة ، و جاءت من ركنية من جهة اليمين لـ عبد الكبير الوادي بقدمه اليسرى، ليرتقي لها المهاجم مروان حمدي ويسددها بالرأس قوية محرزا الهدف الثالث للموج الأزرق.

ونجح فريق الاتحاد السكندري في تقليص الفرق من ركنية بقدم صبري رحيل، يرتقي لها المدافع الأردني عبد الله نصيب ويسددها بالرأس، لتسكن شباك الحارس الهاني سليمان.

و بعد مرور دقيقة من هدف الاتحاد السكندري، يخترق عبد الكبير الوادي دفاع زعيم الثغر ويسدد على يسار محمد عبد المنصف محرزا الهدف الرابع للموج الأزرق سموحة السكندري ، واستغل المهاجم مروان حمدي ارتباك دفاعات الاتحاد السكندري ليسدد بقدمه اليسرى على يمين الحارس محمد عبد المنصف محرزا الهدف الخامس لفريق سموحة.

وأرسل الجناح إبراهيم حسن عرضية متقنة على رأس الأنجولي مابولولو، ليسددها بقوة و يفشل الحارس الهاني سليمان في التصدي لها لتسكن شباك فريق سموحة.

وبهذا الفوز، ارتفع برصيد الموج الازرق الي 30 نقطة محتلا المركز الرابع في جدول الترتيب ، فيما توقف رصيد نادي الاتحاد السكندري عند النقطة 19 في المركز الثالث عشر.

وخاض الاتحاد السكندرى المباراة بكلا من : محمد عبدالمنصف، عبدالله نصيب، السيد سالم، هشام صلاح، صبري رحيل، كريم الديب، أحمد نبيل مانجا، خالد الغندور، أحمد ميسي، إبراهيم حسن ومابولولو.

واختار عبد الحميد بسيوني كلا من :الهاني سليمان ، رجب نبيل ، أحمد حكم ، خالد عبد الفتاح ، حمدي علاء ، شريف رضا ، محمد كناريا، عبد الكبير الوادي، حسين فيصل ، مروان حمدي، صديق أوجولا.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email