بوبكر عبدالله علي ينضم لفريق عمل «الكبير اوي ج ٦ – جريدة اخر الاسبوع

بوبكر عبدالله علي ينضم لفريق عمل «الكبير اوي ج ٦

 

كتب خالد البسيوني.

  1. أعلن الفنان ابوبكر عبدالله علي أحد أبناء مبادرة إبدأ حلمك التي أطلقتها وزارة الثقافة خلال الأعوام الماضية، انضمامه لفريق عمل مسلسل مين قال، الذي يعرض خلال دراما رمضان 2022.

وعن قصة المسلسل، قال ابوبكر عبدالله، إن أحداث «الكبير قو ج 6» تدور في إطار تشويقي اجتماعي بحت، وذلك من خلال عرض عدد من القضايا والحوادث الاجتماعية التي يسعى أبطال المسلسل إلى حلها في اشرع وقت والخروج من هذه الأزمات الصعبة، إلا أن هناك العديد من التحديات والصعوبات التي تواجههم وهو ما يضيف حالة من التشويق والإثارة.

وأعرب الفنان الصاعد، عن أمله في أن تنال هذه التجربة الجديدة، إعجاب الجماهير خاصة وأن فكرة المسلسل مختلفة وبها العديد من الإثارة والتشويق الشيقة، التي ينجذب إليها الجمهور، في إطار من الحبكة الفنية ومشاركة كوكبة من النجوم الكبار بالعمل الدرامي هذا.

يذكر أن الفنان الصاعد ابوبكر عبدالله على، يعد أحد أبناء مبادرة إبدأ حلمك التي أطلقتها وزارة الثقافة، حيث بدأ عمله الفني بالمشاركة في العديد من العروض المسرحية مثل “أرض العزة”ثم التمثيل الدرامي بالمشاركة في الجزء الخامس من مسلسل “الأنسة فرح”وشارك في العدد من المسلسلات المصرية والخليجية ومن هويات الفنان الصاعد ابوبكر عبدالله على هي كتابة الروايات وقد دخل مجال الكتابه بروايه “قلبي قال” التي لقت إعجاب شديد علي مواقع التواصل الاجتماعي ومن جميع القراء والناقدين

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email