“تحالف شباب دعم مصر” يدرب الكوادر الشبابية لخوض إنتخابات المحليات – جريدة اخر الاسبوع

“تحالف شباب دعم مصر” يدرب الكوادر الشبابية لخوض إنتخابات المحليات

كتب/ أحمد شندي
24/4/2018
قال “ربيع حسانين” مؤسس تحالف شباب دعم مصر بالمنصورة محافظة الدقهلية ، إن التحالف سينظم سلسلة من الندوات لشباب التحالف لإعداد كوادر قادرة على خوض انتخابات المحليات، لافتا إلى أن مجموعة من الخبراء سيعلمون الشباب الادوات التي يستخدمونها في العمل الرقابي ومنها “الاستجواب والسؤال وطرح الثقة”. وأضاف ربيع أيضا أن التحالف يستعد لخوض انتخابات المحليات المقبلة وتم وضع خطة للوجود بالشارع والالتحام بالأهالي والتعرف عن قرب على مشاكلهم ومطالبهم ورفعها للمسؤولين لإيجاد الحلول العاجلة لها.
وأضاف “ربيع”، لـ”المنصورة توداي”، أن الدولة المصرية في حاجة لنخبة من الشباب المثقف والسياسي والخلوق، والذي يعلم جيدا مشروع الدولة المصرية ليواجه الفساد بذكاء وبوعي ولا يعرض وطنه للخطروكما أن الدولة المصرية في حاحة لجهاز رقابي شعبي قوي يقضي على الفساد المستشري، منوها بدور التحالف الذي يعمل جاهدا من الآن لإنجاح العملية الانتخابية ودور المحليات الحقيقي في القضاء علي حجم الفساد الموجود بها ، والتي عانت منها مصر علي مدار العقود الماضية. ومن جهة أخري أن النهضة الحقيقية في مصر ستحقق عندما يتم السيطرة على المحليات، بأعتبارها عصب البلد الحقيقي، مشيرًا إلى أن هناك كوادر شبابية كثيرة قادرة علي خوض هذه الانتخابات والمشاركة في عملية دفع مصر للأمام.
وشدد ربيع ، على أن التحالف لديه كوادره وشبابه التي تستطيع خوض انتخابات المحليات بكل قوة وسنراعي عند اختيار المرشحين عن التحالف في هذه الانتخابات عدة معايير من ضمنها أن يكون المرشح من أهل الثقة الذي يستطيع أن يمثل الشعب في المجالس المحلية.
Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email