محافظ الفيوم يشهد فاعليات الحفل الختامى لمحكى الشباب – جريدة اخر الاسبوع

محافظ الفيوم يشهد فاعليات الحفل الختامى لمحكى الشباب

محافظ الفيوم يشهد فاعليات الحفل الختامى لمحكى الشباب

الفيوم – محمود المهدي

شهد الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم، فعاليات الحفل الختامى لمحكى الشباب الذى نظمته إدارة البرلمان والتعليم المدنى بوزارة الشباب بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالفيوم، على مدى ثلاثة أيام، على هامش احتفال المحافظة بعيدها القومى.
شمل المحكى ورش عمل فى مجالات الفنون التشكيلية والشعر والغناء والموسيقى والفنون الشعبية بمشاركة الشباب من مختلف مراكز المحافظة، وحضر فعاليات الحفل الختامى الذى أقيم على مسرح جمعية الشبان المسلمين، الأستاذ أحمد فتحى مدير عام محكى الشباب بوزارة الشباب، والأستاذ عاطف عبد الهادى مدير عام الشباب والرياضة بالفيوم، والأستاذ اسماعيل محمد اسماعيل مدير إدارة البرلمان والتعليم المدنى بالفيوم، والمستشار محمود الهوارى رئيس مجلس إدارة جمعية الشبان المسلمين.
وفى كلمته أشار محافظ الفيوم أن مرحلة الشباب تمثل ذروة القوة والحيوية والنشاط فى جميع مراحل العمر، مؤكداً على ضرورة إتاحة الفرصة للحوار الجاد والمثمر مع الشباب للاستفادة من أراءهم وأفكارهم البناءة فى النهوض بالمجتمع فى مختلف القطاعات.
وأشاد المحافظ بمحكي الشباب الذي يتبنى مواهب الشباب في المجالات المختلفة ومنها الشعر والموسيقي والغناء والمسرح والفنون التشكيلية من خلال ورش العمل التي تم إقامتها للتعبير عن أنفسهم والتأكيد علي هويتهم وصقل خبراتهم ومهاراتهم.
وعلى هامش المحكى تفقد محافظ الفيوم معرض إبداعات الشباب من اللوحات الفنية الذى أقيم بجمعية الشبان المسلمين.

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email