المجلس القومي لشئون الإعاقة : غرفة العمليات تنتهي من عملها اليوم عقب غلق اللجان الإنتخابية – جريدة اخر الاسبوع

المجلس القومي لشئون الإعاقة : غرفة العمليات تنتهي من عملها اليوم عقب غلق اللجان الإنتخابية

كتب:احمد المظهر

أنهت غرفة العمليات بمقر المجلس القومي لشئون الإعاقة عملها اليوم الأربعاء بالتزامن مع إغلاق اللجان الإنتخابية لاسيما بعد الإطمئنان على سير العملية الإنتخابية على مستوى محافظات مصر خلال الإنتخابات الرئاسية والتي استمرت ثلاثة أيام على التوالي من الإثنين وحتى نهاية اليوم الأربعاء .

ومن خلال المتابعة التي استمرت على مدار ثلاثة أيام رصدت غرفة العمليات الإقبال الكبير للأشخاص ذوي الإعاقة على صناديق الإقتراع على مستوى محافظات الجمهورية خلال الإنتخابات الرئاسية .

كما تلقت غرفة العمليات خلال الثلاثة أيام الإنتخابية عدداً من الإتصالات التليفونية من مندوبيها على مستوى محافظات الجمهورية، من ضمنها إشادات من الأشخاص ذوي الإعاقة حول تعاون السادة المستشارين والقضاة في اللجان معهم، بالإضافة إلى تعاون رجال الجيش والشرطة معهم خارج اللجان، فضلاً عن عدد من الإستفسارات من الأشخاص ذوي الإعاقة عن مقر اللجان الإنتخابية، بالإضافة إلى عدد محدود من الإتصالات التليفونية للإبلاغ عن نقص الكراسي المتحركة ووجود بعض اللجان في الأدوار العلوية .
وقامت غرفة العمليات على الفور بإبلاغ مثل هذه العقبات للهيئة الوطنية للإنتخابات وقطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية .
ووجه د.أشرف مرعي المشرف العام على المجلس القومي لشئون الإعاقة، الشكر لكل الناخبين من الأشخاص ذوي الإعاقة ممن أدلوا بأصواتهم في الإنتخابات الرئاسية، مشيداً بدورهم الهام في المجتمع المصري، وأهمية صوتهم الإنتخابي في تحقيق الأمن والاستقرار ورفعة مصرنا الحبيبة .
كما وجه “المشرف العام”، الشكر للهيئة الوطنية للإنتخابات وقطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية على مجهودهم في العمل على حل العقبات التي كانت تواجه الأشخاص ذوي الإعاقة أثناء الإنتخابات الرئاسية .

Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email