محافظ أسيوط يتفقد غرفة عمليات مديرية الأمن للاطمئنان على سير الخطة الأمنية للانتخابات الرئاسية

أسيوط/ زمزم محمد
تفقد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط اليوم الثلاثاء 27_3_2018م يرافقه اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط والعديد من القيادات الأمنية غرفة عمليات مديرية الأمن التى تعمل على مدار الساعة وتتابع البلاغات والحالة الأمنية بجميع القطاعات في المحافظة.
حيث اطمئن المحافظ علي سير عمل الخطة الأمنية والتمركزات أمام اللجان بالتنسيق مع القوات المسلحة بالإضافة إلى الخطة المرورية لتحقيق السيولة المرورية خاصة في محيط اللجان الانتخابية لتأمين سرعة وصول المواطنين للجان.
وأكد المهندس ياسر الدسوقي على ضرورة اليقظة التامة واستنفار كافة الجهود لتحقيق أقصى درجات التأمين للعملية الانتخابية وتوفير الراحة للناخبين خلال إدلائهم بأصواتهم في اللجان لاسيما كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة لتمكينهم من ممارسة حقوقهم الدستورية.
كما استعرض اللواء جمال شكر مدير الأمن كافة التجهيزات والمركبات والمجموعات المشاركة في تأمين العملية الانتخابية وقال أن المديرية دفعت بعدد من التشكيلات القتالية من قوات الأمن المركزى وقوات العمليات الخاصة وعناصر من قوات التدخل السريع ورجال الحماية المدنية ورجال إدارات البحث الجنائي مدعومين بأحدث الأسلحة لمواجهة أي تهديد يمس أمن وسلامة المواطنين.
وأوضح مدير الأمن أن غرفة العمليات ترتبط بغرفة إدارة الأزمات الرئيسية بوزارة الداخلية وتم تزويدها بأحدث التقنيات لمتابعة سير عملية التصويت في كافة اللجان ومحيطها مشيرا إلى عدم تلقي أي بلاغات أو رصد لأي خروقات للعملية الانتخابية في اليوم الأول حيث جرت بهدوء دون أي مشاكل.

التعليقات مغلقة.

CLOSEX