مباراة الأهلي ومونانا في دوري الأبطال الليلةعلى استاد القاهرة الدولي

53 7

السيد بكري

يستهل الأهلي مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا بمواجهة مونانا الجابوني، في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور الـ32 للمسابقة.

ويلعب الأهلي لقاء اليوم وسط قرابة 5 آلاف مُشجع وافقت الجهات الأمنية على حضورهم من أجل دعم اللاعبين والجهاز الفني بقيادة حسام البدري في انطلاقة “الحلم الإفريقي” الذي يأمل الأحمر في تحقيقه واستعادة الأميرة الإفريقية الغائبة عن قلعة الجزيرة منذ عام 2013.
القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تُذاع المباراة، على تردد قناة الأهلي على قمر النايل سات، بعد أن أعلنت عن بثها لتلك المباراة حصريًا على شاشتها، مجاناً بدون تشفير، وهي القناة التي قامت ببث المباراة الودية بين كل من النادي الأهلي ونادي أتلتيكو مدريد.

وإليكم تردد قناة الأهلي على القمر نايل سات (H12341) – (معدل تصحيح الخطأ 5/6) – (معامل الترميز 27500)

ويدخل الأهلي اللقاء بروح معنوية مرتفعة في ظل تصدره للمسابقة المحلية، وحذر حسام البدري لاعبيه من التهاون أمام الفريق الجابوني خاصة بعد متابعته عن قرب بمشاهدة عدد من المباريات الخاصة به، بالإضافة إلي التقرير الذي أعده سيد معوض مدرب الفريق المساعد الخاص بمباراة مونانا الماضية فى دوري الأبطال.

واختار الاتحاد الإفريقي طاقم تحكيم من «مالي» لإدارة المباراة، مكونًا من: بوبو تراوري، حكم ساحة، ويعاونه موريبا دياكيتي، ودريسا كاموري نياري.
التشكيل المتوقع

وبعد متابعة المران الأخير للفريق يكون التشكيل المتوقع كالتالي..

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – محمد نجيب – أحمد فتحي.

في خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – عبد الله السعيد.

في خط الهجوم: وليد سليمان – جونيور أجاي – وليد أزارو.

اترك تعليقاً

CLOSEX
عــاجل