3 رؤساء مراكز بالمنيا ضمن حركة المحليات في التشكيل الجديد – جريدة اخر الاسبوع

3 رؤساء مراكز بالمنيا ضمن حركة المحليات في التشكيل الجديد

محافظة المنيا - صورة ارشيفية

المنيا / رضا المصري

 

أصدر اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية أكبر حركة تعيين وتنقلات بالمحليات للعام الحالي 2018 لعدد 111 قيادة بالإدارة المحلية منها 75 قيادة محلية جديدة في جميع المحافظات وتحريك 36 قيادة محلية للاستفادة من خبراتهم في تطوير العمل بالمراكز والمدن، وتتضمن الحركة 12 سكرتير عام محافظة و10 سكرتيري عموم مساعدين و61 رئيس مركز ومدينة و25 رئيس حي.

ضمت الحركة تعيين فادى وديع نقولا سمعان رئيساً لمركز ومدينة ملوي واللواء ناصر فتحي عبد السلام محمد للاشراف على مركز ومدينة مطاى وكذلك تعيين إيهاب زهني محمد إبراهيم رئيساً لمركز ومدينة مغاغة.

من جانبه، وجه اللواء قاسم حسين قاسم التهنئة لرؤساء المراكز الجدد متمنياً لهم النجاح والسداد والتوفيق في العمل بالمراكز والمدن التي تم تعيينهم لإدارتها ، وان يكونوا عند حسن ظن المواطن، من خلال مؤشراتهم في أداء العمل والارتقاء بالخدمات المقدمة.

وكانت وزارة التنمية المحلية قد أعلنت عن مسابقة لاختيار 92 قيادة بدرجاتها المختلفة تقدم لها 1314 متسابقاً وتم إجراء الاختبارات لهم والتي تضمنت السمات الشخصية والعلوم النفسية واختبار معلومات وقانون، وقامت الوزارة بتشكيل لجنة من الخبراء في العمل بالإدارة المحلية وأساتذة الجامعة والاكاديمين لإجراء المقابلات الشخصية ،حيث استقرت اللجنة على اختيار 75 قيادة منهم.

Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email