زوج آخر ضحية قتلها سفاح التجمع يكشف مفاجآت.. وقصة آخر اتصال – جريدة اخر الاسبوع

زوج آخر ضحية قتلها سفاح التجمع يكشف مفاجآت.. وقصة آخر اتصال

قصة آخر ضحية

ففي التفاصيل الجديدة التي نشرها موقغ “تليغراف مصر” علاقة المتهم بآخر ضحاياه “أميرة” والتي كانت جثتها أول خيط في الكشف عن جرائم سفاح النساء.

فقد رفض زوج آخر ضحية للسفاح إقامة دعوى “زنا” ضدها رغم اعتراف السفاح بعلاقته بها في تحقيقات النيابة.

وأوضح الزوج أنها أخبرته قبل مقتلها بأنها ستزور أخاها في منطقة أبو النمرس بالجيزة.

“اتهم السفاح بقتلها”

لكنه اتهم “السفاح” بقتل زوجته، نافيا علمه بأي علاقة تربطها بالجاني.

فيما فحصت جهات التحقيق الهاتف المحمول للسفاح ليتم اكتشاف وجود مقاطع فيديو وصور للمجني عليها أميرة أشرف عبد الله رفقة المتهم كريم سليم و”قيام الأخير بمعاشرتها معاشرة الأزواج بعد وفاتها”، وفق ما أورد موقع “تليغراف مصر”.

كما أظهرت مقاطع أخرى على هاتف المجني عليها تعود لعام 2022 وجود علاقة جنسية بين القتيلة أميرة والمتهم كريم.

علاقة قديمة

في السياق، قال سفاح التجمع خلال التحقيقات إنه استدرج “أميرة” بعد أن أنهى حياة إحدى ضحاياه وتُدعى “رحمة” عقب ممارسته الجنس مع جثمانها.

وأضاف “فكرت إني أجيب حد وأعمل معاه اللي عملته مع رحمة وكنت أعرف واحدة اسمها أميرة، وكانت جات لي مرتين البيت، وعملت معاها علاقة وكانت على طول بتكلمني”.

كما أضاف “فكرت أجيب أميرة وأديها قرصين (كوتبيكس) – عقار مخدر – ولما جسمها يهدأ أقتلها وأعمل معاها زي رحمة، وفعلًا جات وعملت كده”.

إحالة لمحاكمة عاجلة

يذكر أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على كريم مسلم، المتهم بقتل 3 فتيات، وتعذيبهن، وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بمحافظتي الإسماعيلية وبورسعيد، والذي كان يستدرج النساء إلى شقته السكنية في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

وقرر النائب العام المصري، يوم الأحد، إحالة كريم مسلم المعروف إعلاميا بـ “سفاح التجمع” إلى المحكمة الجنائية العاجلة.

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل ثلاث سيدات إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر.

مصر الطقس من أخر الأسبوع