العاصفه دانيال ومدا تأثيرها على مصر – جريدة اخر الاسبوع

العاصفه دانيال ومدا تأثيرها على مصر

العاصفه دانيال ومدا تأثيرها على مصر

كتبت / زينب مصطفي 

صرحت هئية الأرصاد الجوية عن الظواهر الجوية المتوقعة اليوم بسبب العاصفة دانيال، حيث توفر فرص لسقوط الأمطار الرعدية الخفيفة إلى متوسطة، يصاحبها عواصف قد تكون مثيرة للرمال والأتربة، مع انكسار كبير في درجات الحرارة على معظم الأنحاء.

وقد اكدت  هئية الأرصاد الجوية أن المناطق المعرضة لسقوط الأمطار هي  (السلوم – سيوة – مطروح – السواحل الشمالية – شمال الدلتا – مناطق متفرقة من الدلتا والقاهرة الكبرى- مدن القناة – سيناء)، وقد يشمل مناطق من مصر الوسطى (الفيوم -المنيا – بني سويف)، والواحات البحرية في صورة عواصف قد تكون مثيرة للرمال والأتربة.

كما أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك فرصا لسقوط أمطار رعدية، قد تكون غزيرة ورعدية أحيانًا، بنسبة حدوث 60% تقريبًا، على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، وذلك على فترات

وقد  حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من طقس يومي الثلاثاء والأربعاء، حيث تشهد البلاد انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة، على أغلب الأنحاء، يصاحب ذلك سقوط أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد، ونشاط الرياح، على بعض المناطق.

واليوم الثلاثاء يسوده طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، فيما يصبح الطقس شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب

 

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email