الجامعة الأمريكية للعلوم تكرم الدكتور أحمد الشامى بدرع التميز – جريدة اخر الاسبوع

الجامعة الأمريكية للعلوم تكرم الدكتور أحمد الشامى بدرع التميز

 

كتب : ماهر بدر

 

قررت إدارة المركز الأمريكي التابع للجامعة الأمريكية للعلوم تكريم الأستاذ الدكتور أحمد الشامي ، عن كفاءته في علاج وتخفيف ألام الأطفال ، حيث أن الطفل هو روح الحياة في أى مجتمع ، وتخفيف ألامه يبث السعادة فى قلوبنا جميعا .

 

يأتي ذلك في الملتقى العربى للكفاءات في دورته الحادية عشر ، والمقامة في قاعة مركز التعليم المدني التابعة لوزارة الشباب والرياضة ، بحضور إدارة المركز متمثلة في لواء دكتور طارق مسعود الأمين العام للمركز العربي الأمريكي ، والدكتور شادي سويلم رئيس المركز ، والصحفي والإعلامي عادل مراد المستشار الإعلامي للمركز .

 

كشف الدكتور أحمد الشامي عن بالغ سعادته بهذا التكريم الذى شرف به من قبل الجامعة الأمريكية للعلوم ، مشيرا إلي أن رسالة الطبيب هى تخفيف ألام المرض وخاصة إذا كان طفلا .

يذكر أن الدكتور أحمد الشامى هو أستاذ جراحة الأطفال وحديثى الولادة و المتخصص فى جراحات الأطفال وخصوصا التشوهات الخلقية والتجميلية فى الأطفال مثل الشفة الأرنبية والأذن الخفاشية وإلتصاق الأصابع والتشوهات الخلقية للأعضاء التناسلية فى الأطفال ، والإحليل السفلى ، والإعوجاج والإحليل العلوى ، وضيق فتحة مجرى البول ، و أيضا الفتق الأربى فى الأطفال ، والخصية المعلقة ،والتشوهات الخلقية للقولون والشرج والمسالك البولية عند الأطفال .

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email