دعم وزير الشباب والرياضة ابن جنوب سيناء يوسف جلال حصول ابن جنوب سيناء البطل يوسف جلال على المركز الأول فى بطولة الجمهورية لسباحة ذوى الشلل الدماغي – جريدة اخر الاسبوع

دعم وزير الشباب والرياضة ابن جنوب سيناء يوسف جلال حصول ابن جنوب سيناء البطل يوسف جلال على المركز الأول فى بطولة الجمهورية لسباحة ذوى الشلل الدماغي

كتبت فاتن رمضان

حصل البطل” يوسف جلال”، ابن مدينة سيناء ، على المركز الأول فى بطولة الجمهورية للسباحة فى بطولة الاتحاد المصرى للسباحة لرياضة اللاعبين ذوى الشلل الدماغي .

أشار بطل السباحة بالمركز الأولمبي بالقاهرة ، وحصوله ، على المركز الأول” 50″متر صدر ، بينما حصل على المركز الثانى “50”متر حرة ، فى بطولة الجمهورية لاتحاد الاعاقات للسباحة .

ذكر أن” يوسف جلال” من عائلة رياضية ، شقيقتة بطلة الجمهورية فى الملاكمة ، ووالدة الكابتن جلال مدرب منتخب جنوب سيناء للملاكمة .
يوسف من ابطال مصر المعروفين فى بطولات السباحة لذوى الهمم وحصل من قبل على عشرات الميداليات الذهبية والفضية بالرغم من إعاقتة

حيث دعم الدكتور” أشرف صبحى “وزير الرياضة ، واللواء “خالد فودة “محافظ جنوب سيناء له ، ودعم “محمد فتحى “وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء ، ودعم كليتة التى يدرس بها بجنوب سيناء.
ويعتبر يوسف جلال أن إعاقتة سبب تحدية على إصرارة، ونجاحة ، وكفاحة المستمر ليكون بطل من ابطال مصر ، ويحلم أن يكون ممثلا لمصر فى البطولات العالمية .

وطلب “يوسف” من المسئولين عن السياحة توفير مكان له بالقاهرة ومرافق له من أجل الانضمام لمنتخب مصر ، ويتمنى أن يلتحق بمنتخب مصر ، لكن بعد المسافة من جنوب سيناء إلى القاهرة تكون عائق إمامة فى التدريبات المستمرة ، وعدم وجود مكان له فى القاهرة يؤدى إلى عدم الانضمام للمنتخب وهذاشيء يحزنة جدا.

كما طلب علي جميع المسئولين عن الرياضة فى مصر , توفير مكان له ايام التدريبات ومرافق له لكى يستطيع الانضمام لمنتخب مصر ، وتمثيلها فى كافة المحافل الدولية للسباحة للمعاقين ،
لكى يستطيع أن يتدرب مع منتخب مصر ويمثل مصر دوليا.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email