رواد الباخرة السياحية Pacific world يزورون عدد من الأماكن الترفيهية ببورسعيد. ويتجولون في شوارع المحافظة بالحنطور وسط ترحيب مواطني الباسلة ______________________________________________ | جريدة اخر الاسبوع

رواد الباخرة السياحية Pacific world يزورون عدد من الأماكن الترفيهية ببورسعيد. ويتجولون في شوارع المحافظة بالحنطور وسط ترحيب مواطني الباسلة ______________________________________________

بورسعيد / السيد بكري
قام رواد الباخرة السياحية Pacific world ، اليوم الجمعة بزيارة عدد من الأماكن الترفيهية بمحافظة بورسعيد ، كما حرصوا على التجول في شوارع الباسلة من خلال ركوب الحنطور وسط ترحيب من أبناء بورسعيد بالضيوف الاجانب.
جاء ذلك في اليوم الثاني من زيارة الباخرة السياحية Pacific world لمحافظة بورسعيد، ومن المقرر أن تغادر السفينة الساعة الحادية عشر يوم الجمعة القادمة متوجهة إلى ميناء “سانتورينى باليونان”
جدير بالذكر، أن ميناء بورسعيد السياحي، قد استقبل أمس، الباخرة السياحية Pacific world على متنها 1209 راكب و661 بحار من مختلف الجنسيات ، في أولى رحلاتها البحرية ولمدة يومين، وسوق يقوم مجموعة من الركاب بعمل رحلة سريعة للقاهرة باكر يوم الجمعة القادم والعوده مساء نفس اليوم .
وقام السائحون فور وصولهم المحافظة، بجولات سياحية سريعة، تشمل أهم المعالم السياحية والأثرية والتاريخية التي تشتهر بها بورسعيد كحديقة فريال والمسلة، و ساحة مصر، و الممشى السياحي، فضلا عن الجلوس في أحد كافيهات المدينة، مشيدين بالمظهر الحضاري و الجمالي للمحافظة، والمعالم السياحية المميزة للمدينة.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email