حصريا وائل جسار لـ “إقتضى التوضيح” : يا عيب الشوم .. كفى حقدًا وكراهية !! – جريدة اخر الاسبوع

حصريا وائل جسار لـ “إقتضى التوضيح” : يا عيب الشوم .. كفى حقدًا وكراهية !!

كتب وليد شفيق
رد النجم اللبناني وائل جسار على الفنان جاد خليفة في برنامج “إقتضى التوضيح” مع الاعلامية فاطمة داوود عبر إذاعة Play Fm نافيا” كل الاتهامات السخيفة التي طالته.

وعلق “وائل” على الموضوع بأن هذه الإتهامات شيئا” مضحكا” وقال ساخرًا “أولا جاد خليفة هو صاحب أجمل أغنية بالكون وهي “غول”، شئ بيكبر القلب”.

وأضاف “ثانيًا فهو يقول بأن الأمن التونسي بالمطار قد قام بالتفتيش بشكل غير معتاد وكأن لاسمح الله الأمن بتونس يأخذ أوامره مني”.
وعن إتهام “خليفة” له بإشتراطه على أصحاب العرس ألا يكون موجود علق “وائل” بكلمة واحدة قائلًا “عيب، وأنا مستعد أرسل لكم أرقام أصحاب العرس، كما كان الفنان الكبير لطفي بوشناق متواجد بالعرس، فلماذا لم أشترط عليهم عدم وجوده هو!؟.

وأردف حديثه بأن السبب وراء ماقاله “جاد” هو رغبته في عمل سكوب عليه، وما جعله يرد هو إحترامه للرأي العام وحرصه على عدم إهتزاز صورته أمامهم.

كما نفى ما قاله “خليفة” بإنه أخبره بمحض الصدفة بالطائرة عن إحيائه للعرس، متسائلًا عن “كيفية إصداره لقرارات مفاجئة لأصحاب العرس في نفس اليوم، شئ غير منطقي”.

وأوضح أن ماحدث لايعني له سوى مشاعر حقد وضغينة من قبل جاد خليفة بالرغم من إنه يتمنى له كل الخير.

وكان “جاد خليفة” اتهم النجم “وائل جسار” بالتآمر عليه وإلغاء إسمه من إحياء أحد الأعراس بتونس مما جعله يوجه سيل اتهامات لجسار مما اثار الدهشة والذهول.

Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email