عام دراسي جديد تحت شعارعلم وخلق وعمل – جريدة اخر الاسبوع

عام دراسي جديد تحت شعارعلم وخلق وعمل

عام دراسي جديد تحت شعارعلم وخلق وعمل

السيد بكري

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بأن جهود الدولة تركز في المرحلة الحالية على بناء الإنسان بالتوازى مع خطط بناء الدولة الحديثة ومن أهم القواعد الأساسية لبناء الإنسان هو التسلح بالأخلاق أولا والعلم والعمل الجاد هذه الاركان الثلاثة هى الشعار التى سينطلق فى اطاره العام الدراسى القادم فى بورسعيد.
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بعمداء كليات التربية والعلوم والتربية النوعية والخدمة الاجتماعية بحضور الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد.
ووجه المحافظ بتولى أساتذة الجامعة التربويين والمتخصصين تدريب اطقم المعلمين والمعلمات فى بورسعيد على أسس التربية والتدريس الحديثة للاستفادة من خبرات أساتذة الجامعات فى تكوين قاعدة مؤهلة منهم لقيادة منظومة التعليم ببورسعيد مع منح الفرصة للشباب خاصة المتميزين منهم فى تولى المناصب القيادية وهو الهدف من قرار إسناد المدارس الابتدائية على مستوي المحافظة للمعلمين الاصغر سنا وتميزا.
وأكد المحافظ علي أن دورات التدريب ستستمر لمدة شهر على أن يكون هناك متابعة من مشرفى هذة الدورات من أساتذة الجامعات لتقييم نتائج التجربة ومعالجة السلبيات التى يمكن أن تظهر خلال التدريب.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
 
Please follow and like us:
Pin Share
اترك رد
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email