وزارة الشباب والرياضة تختتم فعاليات ملتقى الشباب الدولي الأول للإبداع والابتكار

متابعة – صبري الحصرى
ختتمت وزارة الشباب والرياضة برعاية رئيس مجلس الوزراء ، فعاليات الملتقي الدولي الأول للأبداع والابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي، من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب – الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية ، بالتعاون مع الإدارة المركزية لشئون الوزير – الإدارة العامة للعلاقات الخارجية، والذي تم تنفيذه خلال الفترة من ١٠ – ١٥ يناير الجاري بالقاهرة والعلمين .
وشارك في الفعاليات ممثلين من ٢٧ دولة ونخبة من أبرز الأكاديميين والخبراء والباحثين، بمشاركة طلاب وطالبات من كليات الذكاء الاصطناعي بجمهورية مصر العربية .
و خلال حفل الختام تم استعراض التوصيات الخاصة بالملتقى، والتي شاركت فيها الوفود من خلال الورش والجلسات التي عُقدت طوال أيام الملتقي.
و في كلمتها رحبت نجوى صلاح – رئيس الإدارة المركزية لتنمية الشباب، بالوفود المشاركة ونقلت تحيات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مشيرةً إلى أهمية الملتقى لما تضمنه من جلسات وورش عمل، بالإضافة إلى العروض التقديمية لأبحاث وابتكارات الوفود المشاركة، مما أثرى الملتقى من خلال عرض المشروعات والتجارب العملية في مجال الذكاء الاصطناعي.
وخلال الفعاليات تم تكريم الوفود المشاركة، بحضور نجوى صلاح – رئيس الإدارة المركزية لتنمية الشباب، علاء الدين الدسوقي – مدير عام البرامج الثقافية والفنية، والدكتور إسلام الشامي صاحب فكرة الملتقى .
يأتي هذا الملتقي في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة المصرية برئاسة الدكتور أشرف صبحي، بضرورة تنمية الوعي العلمي والثقافي وإطلاق المهارات الإبداعية، وتفعيلاً لطاقات الشباب وفكرهم في كافة الجوانب الثقافية والعلمية والرياضية.
جدير بالذكر أن الملتقى ناقش العديد من المحاور الهامة المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، بمشاركة نخبة من الخبراء في مجال الذكاء الاصطناعي في كافة المجالات.

Please follow and like us:
Pin Share
RSS
Follow by Email
istanbul escort
lastik patlatan Twitter Takipci Satin Al