مشاركة بناءة لنقابة الأهرام فى فعاليات مؤتمر النقابة العامة للصحافة والطباعة والأعلام والآثار.   

.

 

كتب :عبدالله رمزي 

شاركت اللجنة النقابية بمؤسسة الأهرام فى فعاليات مؤتمر النقابات والحوار الوطني ..مساحات مشتركة لبناء الجمهورية الجديدة والذى ستمرت فعالياته لمدة يومين بمدينة الغردقة. 

هذا وقد تقدم الحضور بجزيل الشكر وكامل الدعم للأستاذ مجدى البدوى رئيس النقابة العامة للعاملين في الصحافة والطباعة والنشر والثقافة وذلك علي دوره الهام في إنجاح هذا المؤتمر السنوى، بحضور عدد من القيادات النقابية والعمالية. 

واكد الاستاذ عماد ربيع رئيس اللجنة النقابية بمؤسسة الأهرام أن ما أدلى به الاستاذ مجدى البدوى من تصريحات عن المشاركة في المبادرة الرئاسية حياة كريمة ودعم جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي الذي قدم نموذجا فريدا في التكامل بين مؤسسات المجتمع المدني فضلا عن ضرورة بحث كيفية الاستفادة من المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية “ابدأ” والتي تهدف إلى توطين الصناعة الحديثة وتقليل الفجوة الاستيرادية كلام جدير بالاحترام والتقدير ضرورة مشاركات اللجان النقابية من أجل تحقيق ذلك على أكمل وجه. 

كما فوض أعضاء الجمعية العمومية التى تمثل السلطة العليا فى التنظيم النقابى الاستاذ مجدى البدوى رئيس نقابة الصحافة والطباعة والإعلام فى الدفاع عن مصالح النقابة العامة ولجانها النقابية واتخاذ مايراه مناسبا فى العلاقة مع اتحاد عمال مصر.

وأكد المؤتمر على حق اللجان النقابية فى الشخصية الاعتبارية لتحقيق مصالح العمال طبقا لقانون المنظمات العمالية رقم 218 لسنة 2017،

 وصرحت سحر محمود نائب أول رئيس اللجنة النقابية بمؤسسة الأهرام الصحفية ان الاستاذ مجدى البدوى دائما ما يسعى إلى لم شمل الأسرة النقابية من أجل إرساء قواعد العمل العام وروح الجماعة ويتضح ذلك أيضا من خلال تنظيمه للعديد من الدورات التدريبية التى تثقل خبرة أعضاء اللجان النقابية وتدريبهم ، من أجل قيامهم بدورهم المنوط بهم على أكمل وجه فى خدمة العاملين بمؤسساتهم والحفاظ على حقوقهم ومكتسباتهم. 

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة اللجنة النقابية لمؤسسة الأهرام أكد على حقوق العاملين فى حياة كريمة ومنهم الاستاذ مصطفى فوزى، كريم عبدالوارث، منى عثمان، جمال عبدالحميد، محمد منير، احمد الفص، عبدالمطلب رجب، احمد زكى، جيهان حسن، رضا حسنى

Please follow and like us:
Pin Share
RSS
Follow by Email
istanbul escort
lastik patlatan Twitter Takipci Satin Al