استمرار الحملات على الأسواق وتحرير محاضر للمخالفين بمدن وقرى كفر الشيخ

استمرار الحملات على الأسواق وتحرير محاضر للمخالفين بمدن وقرى كفر الشيخ
متابعه ولاء منيسى

واصلت الوحدات المحلية بمحافظة كفر الشيخ، استمرار الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية والمنافذ، والأسواق، لمواجهة كافة صور احتكار السلع والغش التجاري والتلاعب في أسعار السلع الأساسية والتموينية بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تفيذاً لتوجيهات الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ومتابعة اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية.

تابع أحمد عيسى، القائم بتسيير أعمال رئاسة مركز ومدينة بلطيم، مواصلة شن الحملات التموينية المكثفة من الجهات المختصة على الأسواق والمجمعات الاستهلاكية والهايبر ماركت، لمتابعة آلية الشراء والبيع ، ومنع التلاعب بالأسعار والتأكيد على أهمية التأكد من الإعلان عن قوائم الأسعار بشكل واضح دون وجود تفاوت كبير سعر السلع المعروضة بين محل وآخر، وأسفرت الجهود عن تحرير مخالفات متنوعة لعدم الإعلان عن الأسعار ، والتفاوت فيها ، مع عدم الالتزام بالاشتراطات الصحية ، والسلامة المهنية .
وتابع شريف أحمد هيكل، رئيس مركز ومدينة سيدى سالم الحملة التموينية بالاشتراك مع إدارة الطب البيطري و إدارة التموين والإدارة الصحية بسيدى سالم وذلك لضبط الأسواق، وأسفرت الحملة عن تحرير 5 محاضر متنوعة، وإعدام 10 كيلو جرام غير صالحة للاستخدام الادمي، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.
وتابع فادى شميس، رئيس مركز ومدينة قلين، الحملات التموينية على الاسواق، والمحال التجارية، والتي أسفرت عن تحرير 4 محاضر للمخالفين من التجار، موجها بالإعلان عن الأسعار.
وتابع جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، الحملات التموينية على أسواق ومحال ومنافذ مدينة بيلا والقرى،للتأكيد على أهمية التأكد من الإعلان عن قوائم الأسعار بشكل واضح، والتأكد من توافر السلع الغذائية، وأسفرت الحملة عن تحرير محضرين لعدم وجود شهادات صحية.
تابع السيد عبدالستار، رئيس مركز ومدينة دسوق، شن الحملات التموينية على الأسواق والمجمعات الاستهلاكية والهايبر ماركت، لمتابعة آلية الشراء والبيع ، ومنع التلاعب بالأسعار والتأكيد على أهمية التأكد من الإعلان عن قوائم الأسعار بشكل واضح، وأسفرت الحملة عن تحرير 12 محضراً متنوعاُ.
وتابع على سلامه، رئيس مدينة مسير،الحملة التموينية على الأسواق بمدينة مسير، والمحال التجارية والتي أسفرت عن تحرير محضرين عدم الاعلان عن الاسعار.

تابع وائل فرج، رئيس مدينة برج البرلس، أعمال الحملة التموينية على المخابز والمجازر والمحلات التجارية وأسفرت التحريات عن تحرير محضرين لعدم الإعلان عن الأسعار.

Please follow and like us:
Pin Share
RSS
Follow by Email
istanbul escort
lastik patlatan Twitter Takipci Satin Al