الهجان محافظ قنا والقيادات التنفيذية يتابعون التعريفة الجدية للسيارات في المواقف

منتصر عطيتو راضي

تصوير محمد منصور

بعد إعتماد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسى داخل مدينة قنا بالإضافة إلى التعريفة من مدينة قنا إلى قرى ومراكز المحافظة توجه اليوم اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا واللواء علاء العياط مدير أمن قنا وحكمدارقنا اللواء مجدى القاضى والعميد حسن لطفى مدير إدارة المرور واللواء جمال مسعود رئيس مركز ومدينة قنا ونائبه المهندس أشرف أنور أمين إلى مجمع المواقف بقنا حيث قام سيادته بالإشراف على وضع لوحات توضح التعريفة الجديدة فى أماكن ظاهرة بكل المواقف داخلها وخارجها .

وأوضح الهجان، أنه تم تعديل التعريفة من مدينة قنا إلى مراكز المحافظة لتصبح 12 جنيها إلى مدينة أبوتشت و10 جنيهات إلى مدينة فرشوط، و 9 جنيهات إلى مدينة نجع حمادي، و5 جنيهات إلى مدينة دشنا و 4 جنيهات و75 قرشا إلى مدينة الوقف، و4 جنيهات إلى مدينة قفط، و5 جنيهات و25 قرشا إلى مدينة قوص، و5 جنيهات إلى مدينة نقادة .
وأشار إلى أنه تم تعديل التعريفة المقررة لسيارات السرفيس داخل مدينة قنا لتصبح جنيها ونصف، بينما أصبحت تعريفة سيارات التاكسي خمسة جنيهات ونصف رسوم فتح العداد و 2 جنيه لكل كيلومتر.

كما أكد محافظ قنا، على ضرورة إلزام سائقى سيارات الأجرة بوضع ملصق على زجاج السيارة بتعريفة الركوب الجديدة وخط السير، موجهاً بوضع قائمة بالتعريفة الجديدة بمداخل ومخارج مواقف سيارات الأجرة بجميع المراكز والمدن.
وأصدر الهجان تعليماته لرجال شرطة المرور بشن حملات مرورية على جميع ميادين ومواقف المحافظة للتأكد من التزام السائقين بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة وعدم السماح باستغلال المواطن من قبل السائقين بعد الزيادة الأخيرة فى أسعار الوقود

التعليقات مغلقة.

CLOSEX