موعد ومكان صلاة الجنازة على رجل الأعمال محمد الأمين – جريدة اخر الاسبوع

موعد ومكان صلاة الجنازة على رجل الأعمال محمد الأمين

متابعة / نهال الباسوسي
أعلن الإعلامي خيري رمضان تفاصيل موعد ومكان صلاة الجنازة على رجل الأعمال محمد الأمين، الذي توفي صباح اليوم، بعد صراع مع المرض.
وأوضح رمضان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه من المقرر أن تقام صلاة الجنازة على محمد الأمين قبل صلاة المغرب، اليوم، في مسجد المشير الطنطاوي بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة.
وجاء المنشور على النحو التالي: إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله تعالى صديقي الغالي أ / محمد الأمين، وتقام صلاة الجنازة قبل صلاة المغرب في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.. ادعو الله أن يرحمه ويغفر له ويرفعه إلى الفردوس الأعلى.
وتوفي رجل الأعمال محمد الأمين، صباح اليوم الأحد، بعد مروره بأزمة صحية احتجز على إثرها بمستشفى السلام الدولي، لإصابته بسرطان البروستاتا.
محمد الأمين كان يقضي فترة العقوبة بالسجن لإدانته في اتهامه بالاتجار بالبشر، وهتك عرض فتيات قاصرات مقيمات في دار أيتام مملوكة له.
وعوقب محمد الأمين من محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة بالسجن المشدد 3 سنوات في القضية المعروفة إعلاميًا بـ الاتجار بالبشر، وغرامة 200 ألف جنيه.
وحينما كان محمد الأمين يقضي العقوبة المقررة، تدهورت حالته الصحية؛ لإصابته بسرطان البروستاتا، وتم حجزه بمستشفى السلام الدولي لتلقي العلاج اللازم، قبل أن يتوفى داخل المستشفى صباح اليوم الأحد.
ومن المقرر أن يتم إنهاء إجراءات خروج محمد الأمين من المستشفى، بعد إتمام كافة الإجراءات القانونية والمطلوبة، وتسليم جثمانه لأسرته لدفنه
Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email