حادث سياره أدى إلى مصرع ام واطفالها – جريدة اخر الاسبوع

حادث سياره أدى إلى مصرع ام واطفالها

حادث سياره أدى إلى مصرع ام واطفالها

كتبت ولاء منيسى

­ ­ ­­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

لقي 3 أشخاص مصر.عهم، وأ.صيب 3 آخرين، جميعهم من أسرة واحدة في تصا.دم سيارة سوزوكي بأخرى نقل، ما أدى إلى انقلاب السيارة الأولى واش.تعال النير.ان بها، على الطريق الدولي الساحلي بمركز البرلس في كفر الشيخ.

­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحا.دث، وتبين وفق شهود عيان أن هناك 6 أشخاص بينهم 4 أطفال كانوا يستقلون السيارة السوزوكي متجهين من جمصة إلى الإسكندرية، وأثناء مرورهم على الطريق الدولي الساحلي بالقرب من مدينة بلطيم،

انحرفت عجلة القيادة بيد السائق لتصطدم بسيارة نقل على جانب الطريق، ما أدى إلى انقلابها واشت.عال الني.ران بها.

دفعت غرفة عمليات إسعا.ف كفر الشيخ بسيارات الإ.سعاف لنقل الو.فيات والمصا.بين إلى مستشفى بلطيم النموذجي. كما دفعت الحماية المدنية بسيارات الإطفاء وتمكنت بمساعدة قائدي السيارات المارة بالطريق من السيطرة علي الحر.يق وإخماده وإخراج الركاب من السيارة، وجرى نقلهم إلى المستشفى.

وأسفر الحا.دث عن مصر.ع “إنجي.إ.إ” 45 عامًا، تفحمت جث.تها نتيجة اشت.عال النيران في السيارة، وطفلتها “ساندي.ا.ش” 7 أعوام، وابنة الجيران كانت صحبتهما “مها.م.ع” 7 أعوام، حيث جرى إيداع الجثا.مين مشر.حة مستشفى بلطيم النموذجي تحت تصرف النيابة العامة.

أكد مصدر مسئول بمديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، في تصريحات لمصراوي، أنه جرى رفع الطوارئ بمستشفى بلطيم النموذجي بسبب الحا.دث فيما يجرى عمل الفحوصات الطبية والأشعة اللازمة لهم داخل المستشفى.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email