البلتاجى . مهرجان اخر موضه يتزين ويتجمل لاستقبال نجومه فى التاسع والعشرين من نوفمبر الجارى

البلتاجى . مهرجان اخر موضه يتزين ويتجمل لاستقبال نجومه فى التاسع والعشرين من نوفمبر الجارى 

متابعة شعبان عبدالحميد 

وعن الموضة يقول البلتاجى هي كل شيء عن التعبير عن الذات. يخبر العالم من أنت وما هي شخصيتك. وتفكر في نوع الملابس التي ترتديها. من خلال الألوان التي تفضلها ، ونوع الملابس التي ترتديها والإكسسوارات التي ترتديها ، فإنك “تُظهر” للعالم من أنت حقًا.

وايضا الموضة هي شكل من أشكال التعبير: الموضة هي وسيلة متقلبة تسمح للناس بالتعبير عن أنفسهم من خلال مظهرهم. يمكن أن يجمع أشخاصًا مختلفين معًا للاحتفال بالشخصية الفريدة لكل فرد.

وصرح الاعلامى علاء البلتاجي رئيس مهرجان اخر موضة بفندق تيوليب جولدن بلازا بمدينة نصر ليكون مكانا للاحتفالية الضخمة والكبيرة التى سيكرم فيها نجمات ونجوم الفن كما سيتم تكريم عدد من القنوات الفضائية التى تقدم برامج تسهم فى خدمة 

وقال رئيس المهرجان أن الموضة هي شخصيتك: من خلال ارتداء ملابسك، فإنك تتواصل مع الآخرين بشأن ما تفضله، وطريقة حياتك، أو حتى ما تشعر به في تلك اللحظة.

الموضة يمكن أن تغير مزاجك: يمكن أن تتغير حالتك المزاجية حسب الملابس التي ترتديها. عندما تشعر بالرضا، فإنك تكون أكثر ثقة واسترخاء

كما صرح البلتاجى بأن فى الموضة الراقية والأنيقة هناك 

الأشخاص الذين يفضلون هذا هم الذين يحتاجون إلى كل شيء بأفضل جودة ، لا شيء يرضيهم ، غالبًا ما يبحثون عن الأساليب التي تدل على الجودة والأسلوب والثقافة ، معظمهم هم من ذوي المكانة العليا ، والثقافة والفخامة تعنيان أكثر شيء للأشخاص الذين يختارون هذا النمط من الموضة.

وعن تاريخ الموضة تحدث البلتاجى قائلا 

قبل إنشاء صناعة الملابس ، كان الناس يصنعون الملابس لأنفسهم، مع تطور العالم ، تمت صياغة الصناعة لإدارة العملية للمستهلكين، بدأ الإنتاج الضخم للملابس تقريبًا في منتصف القرن التاسع عشر ، عندما بدأ بعض المصنّعين في إنتاج الملابس التي لا تتطلب جلسة تركيب مع الخياطين.

لم تصبح الموضة صناعة راسخة بالمعنى المؤسسي للكلمة حتى القرن العشرين ، عندما تطورت شبكات خياطي الأحياء عرضًا إلى شركات تصنيع ، نمت المصانع خلال حقبة الحرب العالمية الأولى والثانية، إن التغييرات الاجتماعية والثقافية التي تلت ذلك في الفترة الزمنية تشير إلى قواعد اللباس الأقل تقييدًا والأفراد، والتغييرات في مجال الموضة، بيوت الموضة والأزياء

Please follow and like us:
Pin Share
RSS
Follow by Email
istanbul escort
lastik patlatan