«عبد العال» ٣٠ يونيو ثورة شعب خرج للقضاء على الإرهاب  – جريدة اخر الاسبوع

«عبد العال» ٣٠ يونيو ثورة شعب خرج للقضاء على الإرهاب 

 

 

كتبت – شريهان شكري

 

أكد النائب الصافي عبد العال الصغير عضو مجلس النواب و حزب مستقبل وطن بالإسكندرية ، إن ثورة ٣٠ يونيو جاءت لتصحيح مسار الدولة المصرية ، و قد خرج الشعب المصري في جميع ميادين المحافظات للقضاء على الإرهاب و إسترداد الدولة من حكم الجماعة الإرهابية ، و ذلك وفقا لبيان صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للنائب ، اليوم الإربعاء.

 

و أضاف «عبد العال» ، أن القرار الذي إتخذه الرئيس عبدالفتاح السيسي في ذلك الوقت إنحيازا لرغبة الشعب في القضاء على حكم جماعة الإخوان الإرهابية ، و أيضا لمحاربة الإرهاب و القضاء عليه ، مضيفا أن هذه الثورة هي ثورة الشعب المصري .

 

و قال عضو مجلس النواب و حزب مستقبل وطن بالإسكندرية ، أن تاريخ مصر لن ينسى أبطال هذه الثورة العظيمة التي صنعها الشعب المصري ، و لن ينسي أيضا دور القائد الرئيس عبدالفتاح السيسي ، و ما فعالة من أجل مصر ، و نحن الآن و بعد مرور ٩ سنوات على الثورة و قد إتخذت الدولة المصرية طريق التنمية ، و هذا ما نشاهده بالفعل من مشروعات قومية عملاقة .

 

 

و أشار «عبد العال» ، إلى أن الدولة المصرية لم تتوقف عند المشروعات فقط ، بل أصبح له دور كبير في الشرق الأوسط و أصبحت دولة محورية ، و إستعادت مكانتها الإقليمية و الدولية مرة اخرى .

 

و قال النائب ، و نحن في ذكرى الثورة أوجه التحية إلى أرواح شهدائنا الأبرار و أسرهم الذين قدموا حياتهم فداء لمصر و شعبها ، و أيضا أبطالنا من رجال القوات المسلحة ، و رجال الشرطة ، و كل التحية إلى الشعب المصري العظيم ، صانع ثورة ٣٠ يونيو .

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email