«مصر 2030 حلم بدأناه وهنكمله» حملة أطلقها النائب إيهاب أبو كليله – جريدة اخر الاسبوع

«مصر 2030 حلم بدأناه وهنكمله» حملة أطلقها النائب إيهاب أبو كليله

«مصر 2030 حلم بدأناه وهنكمله» حملة أطلقها النائب إيهاب أبو كليله

كتبت – شريهان شكري:

أعلن للنائب إيهاب أبو كليله، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس الشيوخ المصري، إطلاقه حملة إعلامية على وسائل التواصل الإجتماعي، بعنوان «مصر 2030 حلم بدأناه وهنكمله»، من خلال صفحته الرسمية على «فيس بوك»، اليوم الاحد.

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن الحملة عبارة عن سلسلة فيديوهات قصيرة، تهدف لإبراز جهود الدولة المصرية في عملية التنمية الشاملة منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي، مُضيفًا أن الدولة شهدت حِزمة من المشروعات القومية، دفعت الإقتصاد المصري للأمام، وجعلت الدولة المصرية قادرة على مواجهة التحديات العالمية بمُنتهى الإحترافية.

وقال «أبو كليله»، إن هذه الحملة تستهدف الشباب، وتؤكد تحمله الكثير من المصاعب والتحديات، لكي يُحقق أهدافه ويرى وطنه أكثر قوة وإزدهار، مُضيفًا أن من حق المواطن أن يرى ويعلم حجم المشروعات القومية التي تُبنى في بلده.

وأكد زياد عمرو، المسئول الإعلامي للنائب، أن الحملة تُظهر جهود الدولة المصرية في بناء مشروعات صناعية، نقلت الإقتصاد المصري نقله نوعية، وجعلته قادر على مواجهة أزمات لم تستطع دول أخرى تحملها، مُضيفًا أن الكثير من الشباب لا يُدرك أهمية هذه المشروعات التي تُعتبر أسلحة مصر الإقتصادية.

وتقدم المسئول الإعلامي بالشُكر والتقدير للنائب إيهاب أبو كليله، على إشرافه المُباشر ودعمه القوي لهذه الحملة، مُشيرًا إلى أن جميع أفراد فريق عمل هذه الحملة من الشباب، كرسالة واضحه وقوية، أن فئة الشباب ليست مُغيبه. 

عرض أقل
Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email