اتحاد الكرة يدرس التعاقد مع خبير اجنبي لتطوير التحكيم  – جريدة اخر الاسبوع

اتحاد الكرة يدرس التعاقد مع خبير اجنبي لتطوير التحكيم 

اتحاد الكرة يدرس التعاقد مع خبير اجنبي لتطوير التحكيم 

 

وائل السنهوري

 

أصبح من المؤكد تعاقد اتحاد الكرة مع خبير أجنبي؛ لتولي الإشراف على ملف تطوير التحكيم خلال المرحلة المقبلة، وذلك في إطار المساعي التي يقوم بها مجلس اتحاد الكرة للحد من مسلسل الأخطاء التحكيمية التي تكررت في الفترة الأخيرة.

 

وجاء تحرك مجلس إدارة اتحاد الكرة للتعاقد مع خبير أجنبي للإشراف على برنامج تطوير التحكيم بعد مطالبات متعددة وضغوط من رابطة الأندية المحترفة لإتمام تلك الخطوة.

 

وقدأشارت المصادر إلى أن رابطة الأندية المحترفة اقترحت منذ فترة على مسئولي اتحاد الكرة استقدام خبير أجنبي للإشراف على ملف تطوير التحكيم، وسعت طوال في الفترة الماضية لإقناع مسئولي اتحاد الكرة بهذا في الفترة الأخيرة؛ وذلك بسبب مسلسل الأخطاء التحكيمية والذي تسبب في وضع الرابطة واتحاد الكرة في مواجهة مع بعض الأندية.

 

وأضافت المصادر أن ملف التحكيم شهد مشاورات عديدة بين مسئولي اتحاد الكرة ونظرائهم في رابطة الأندية خلال الفترة الماضية، خصوصا مع زيادة الانتقادات التي تم توجيهها لمستوى الحكام على خلفية الأخطاء التي شهدتها مباريات بطولتي الدوري والكأس في الفترة الماضية.

 

وفي الساعات الأخيرة ترددت أنباء عن تواصل مسئولين باتحاد الكرة، مع الحكم الإنجليزي السابق مارك كلاتينبرج؛من اجل التفاوض معه بشأن إمكانية توليه الإشراف على برنامج تطوير التحكيم في مصر خلال المرحلة المقبلة، على أن يستمر عصام عبد الفتاح في رئاسة لجنة الحكام لنهاية الموسم الحالي.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email