هل بداية التمرد للرحيل؟.. مصدر يكشف سبب غياب موسيماني عن مران الفريق – جريدة اخر الاسبوع

هل بداية التمرد للرحيل؟.. مصدر يكشف سبب غياب موسيماني عن مران الفريق

 
متابعة سيد زعزوع
كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، سبب غياب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عن تدريبات الفريق، استعدادًا لمواجهة إنبي بالدوري العام.
ومن المنتظر أن يحل المارد الأحمر ضيفًا على إنبي، مساء يوم السبت المقبل على ملعب بتروسبورت، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.
وشهد مران الفريق الجماعي اليوم في التتش بالجزيرة، غياب المدير الفني عن الاشراف على التدريبات، وسط تساؤلات من الجماهير حول موقف المدرب ومدى تأثره بعروض الرحيل.
وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن موسيماني تغيب عن حضور تدريب اليوم بسبب الوعكة الصحية التي يعاني منها.
وتابع: “المدير الفني تعرض لوعكة صحية خلال وجود البعثة في الجزائر لخوض مباراة وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا”.
وأضاف: “المدرب لم يتعافى من تلك الوعكة، وتحامل على نفسه بحضور مباراة البنك الأهلي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف”.
واختتم عن تأثر المدرب بعروض الرحيل وتحديدًا بعد إثارة الجدل حول عرض الريان القطري: “المدرب لم يعقد أي جلسات مع أندية أخرى، وهو مرتبط بعقد مع القلعة الحمراء وكل ما يثار غير صحيح”.
وكان النادي الأهلي أعلن خلال شهر مارس الماضي، عن تجديد عقد المدرب الجنوب إفريقي لمدة موسمين مقبلين واستمراره على رأس القيادة الفنية.
Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email