الزمالك يتربع علي الصدارة بهدف زيزو القاتل ويفوز علي ايسترن كومباني 1/2 – جريدة اخر الاسبوع

الزمالك يتربع علي الصدارة بهدف زيزو القاتل ويفوز علي ايسترن كومباني 1/2

 

وائل السنهوري

حقق الزمالك الملكي فوزا ساحقا علي إيسترن كومباني،في المباراة التي جمعت بينهما، علي ارضية ملعب ستاد المقاولون العرب في ختام مباريات الجولة الـ 17 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.
وسجل الزمالك الهدف الأول عن طريق عمر السعيد، في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول في اللقاء، مستغلًا تمريرة عرضية من المغربي أشرف بن شرقي.
انفرد اللاعب أحمد أوفا انفراد تام بمحمد أبو جبل في الدقيقة 50 من زمن اللقاء، ولكن سدد بجوار المرمى بغرابة شديدة، في ظل غياب الرقابة من جانب دفاع لاعبي الزمالك.
تعادل إيسترن كومباني ، بهدف عن طريق النيران الصديقة، من تسديدة محمود حمدي الونش من كرة بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.
واحرز أحمد سيد زيزو هدف الفوز القاتل للفارس الابيض ، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، من تمريرة رائعة ومتقنة من اللاعب سيف الدين الجزيري، الذي راوغ بها مدافعي إيسترن كومباني.
واحتفل أحمد سيد زيزو بخلع القميص، ليحصل على بطاقة صفراءكعقوبة إدارية من أحمد الغندور حكم المباراة .
كما حاول إيسترن كومباني إدراك هدف التعادل من ركلة ركنية في الدقيقة 93 من المباراة ولكن اتت الضربة الراسية بعيدة عن مرمي محمد ابوجبل
وعزز الزمالك صدارتة لجدول ترتيب الدوري، برصيد 41 نقطة من 17 مباراة، متفوقًا على غريمه التقليدي الأهلي بفارق 8 نقاط، علمًا بإن الأهلي يتبقى له 4 مباريات مؤجلة.
ويقع إيسترن كومباني في المركز قبل الأخير في الدوري برصيد 11 نقطة فقط، جمعهم من 16 مباراة.

 

 

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email