بيتر كراوتش : محمد صلاح وساديو ماني سيتنافسان علي الكرة الذهبية هذا العام – جريدة اخر الاسبوع

بيتر كراوتش : محمد صلاح وساديو ماني سيتنافسان علي الكرة الذهبية هذا العام

بيتر كراوتش : محمد صلاح وساديو ماني سيتنافسان علي الكرة الذهبية هذا العام

وائل السنهوري

 أكد بيتر كراوتش نجم نادي ليفربول الإنجليزي السابق ، أن اللاعب الدولي المصري محمد صلاح واللاعب السنغالي ساديو ماني ثنائي نادي ليفربول، سوف يتنافسان على جائزة الكرة الذهبية لهذا العام، ولكن في حالة واحدة فقط.
حيث قال كراوتش، نجم ليفربول السابق، في تصريحاته لصحيفة ميرور الإنجليزية : أعتقد أن جائزة الكرة الذهبية ستذهب لساديو ماني أو محمد صلاح، في حال تحقيق ليفربول للرباعية هذا الموسم.
وأضاف ان ماني حقق لقب كأس الأمم الإفريقية في هذا الموسم، وفي حال حصولة على لقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، وايضا لقب الدوري الإنجليزي ، سيكون لديه فرصة كبيرة للفوز بجائزة الذهبية، لذلك صلاح وماني هما الأفضل.
وتابع كراوتش أن نادي ليفربول قد ضع قدمه في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نادي فياريال الإسباني بهدفين مقابل لا شيء في مباراة الذهاب والتي أقيمت على ملعب أنفيلد رود ، في انتظار مباراة الإياب التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل على ملعب لا سيراميكا.
ويعد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب الإنجليز
و قد توج محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022، وهذه الجائزة مقدمة من رابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية وذلك لتفوقه على كل من البلجيكي كيفين دي بروين نجم نادي مانشستر سيتي، وديكلان رايس نجم نادي وست هام يونايتد.

Please follow and like us:
Pin Share
مصر الطقس من أخر الأسبوع
RSS
Follow by Email